اخر اخبار اليمن - المحافظ”البحسني”: المملكة أنقذت اليمن من السقوط بيد مليشيا الحوثي، ودورها كبير في دعم المشتقات النفطية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

أكد محافظ ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن ، أن المملكة أنقذت من السقوط بيد مليشيات الإيرانية السلالية الطائفية، التي تريد خطفه من محيطه الحقيقي إلى المحيط الفارسي. وقال إن المكرمة السعودية المتمثلة في منحة المشتقات النفطية التي زودت محطات الكهرباء بالمحروقات بمادتي الديزل والمازوت خلقت استقرارًا كبيرًا للتيار الكهربائي.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ»المدنية»: إن منحة المملكة من المحروقات أنهت معاناة المواطنين من الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي. مشيرا إلى أن القطاع الخاص استفاد هو الآخر من هذه المنحة، التي كانت لها دور كبير من خلال زيادة وتيرة تشغيل المصانع والمعامل والورش منوها بضرورة الاستفادة القصوى من هذه المنحة، وأعرب البحسنى عن شكره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، الأمير ، وحكومة المملكة وسفير خادم الحرمين في اليمن، المشرف العام على برنامج إعادة اعتمار اليمن السفير محمد ال جابر، وحكومة المملكة على دعهم المتواصل لأشقائهم اليمنيين في مختلف المجالات.

 

أكد محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن المملكة أنقذت اليمن من السقوط بيد مليشيات الحوثي الإيرانية السلالية الطائفية، التي تريد خطفه من محيطه الحقيقي إلى المحيط الفارسي. وقال إن المكرمة السعودية المتمثلة في منحة المشتقات النفطية التي زودت محطات الكهرباء بالمحروقات بمادتي الديزل والمازوت خلقت استقرارًا كبيرًا للتيار الكهربائي. وأضاف في تصريحات خاصة لـ»المدنية»: إن منحة المملكة من المحروقات أنهت معاناة المواطنين من الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي. مشيرا إلى أن القطاع الخاص استفاد هو الآخر من هذه المنحة، التي كانت لها دور كبير من خلال زيادة وتيرة تشغيل المصانع والمعامل والورش.. منوها بضرورة الاستفادة القصوى من هذه المنحة، وأعرب البحسنى عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين، الأمير محمد بن سلمان، وحكومة المملكة وسفير خادم الحرمين في اليمن، المشرف العام على برنامج إعادة اعتمار اليمن السفير محمد ال جابر، وحكومة المملكة على دعهم المتواصل لأشقائهم اليمنيين في مختلف المجالات.

للمزيد من التفاصيل almandeb.news/?p=166213 © موقع #المندب_نيوز


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق