اخر اخبار اليمن - الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على السكنات الطلابيه بجامعة حضرموت بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الاثنين، مساعدات غذائية على عدد من السكنات الطلابيه  بمديرية بمحافظة ،  ضمن مشروع تقديم المساعدات الغذائية للتخفيف عن الطلاب من النفقات الشهرية للتغذية وذلك في اطار الدعم المتواصل للقطاع التعليمي الذي تقدمة الامارات للشعب اليمني.

وفي هذا الشان وزع فريق الهيئة اليوم عدد  (  200 ) سلة غذائية مستهدفا ( 1000 ) فردا من طلاب هذه السكنات  وذلك من أجل تخفيف المعاناة عنهم وتلبية احتياجاتهم الذين يعانون اوضاع اقتصاديه صعبة خاصه في مجال توفير المواد الغذائيه .
 
وقد عبر الطلاب عن سعادتهم بهذه المساعدات الانسانيه وتوجهوا بالشكر لدولة الامارات العربية المتحدة  على ماتقدمة من دعم متواصل، لافتين الى ان هذه المساعدات الغذائية ستخفف عنهم عبء نفقات التغذية الشهرية.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية "عام التسامح  2019 " بلغت 2030  سلة غذائية استهدفت 10 الف و 150  فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق