اخر اخبار اليمن - عاجل : انفجار ثاني يستهدف خزان كبير لمشتقات سعودية بمصافي عدن يؤكد ان عبوات ناسفة زرعها نافذين لاحراق المصافي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مصدر بمصافي ان انفجار ثاني استهدف عصر اليوم السبت  خزلن ثاني بمصافي عدن التي تشهد حريق ناتج عن انفجار مساء امس الجمعة في احد صهاريج الوقود.

وسمع عصر اليوم السبت انفجار اخر بخزان وقود اخر مسببا حريق هائل واصابة 12 شخص اصابات خطيرة.

وقال مصدر بالمصافي انهم لم يتمكنوا من السيطرة على حريق امس باحد تةالخزانات حتى تم تفجير اليوم خزان اخر يحوي كمية وقود الكبيرة والتي كانت مخزنة في الصهريج وتتبع اللجنة السعودية لتزويد كهرباء عدن بالمشتقات.

واتهم المصدر بالمصافي جهات نافذة تسيطر على مصافي عدن بزرع عبوات ناسفة بعذ ان باتت مطالبة برفع يدها عن المصافي وخزاناتها التي تتسع لعشرات الالاف من الاطنان.

وذكرت المصدر ان ما يجري بالمصافذ تشير الى تورط المتنفذ احمد العيسي عبر اتباع له زرعهم داخل المصافي وكلفهم بتنفيذ اعمال تخريب وتفجيرات عبر زرع عبوات  ناسفة منذ فترة وتم تفجير احدها مساء امس الجمعة وتسببت باحراق خزان نفطي تابع لبرنامج المنحة السعودية لتزويد كهرباء عدن بالمشتقات.

وربط ناشطون بعدن بين لقاءات اللجنة السعودية باعلاميين وشرح لهم ظروف العمل والمضايقات التي يتلقونها من متنفذين بالحكومة ابرزهم احمد العيسي.

هذا ولا يزال الحريق في مصافي عدن متصاعد بشكل كثيف ومخاوف من توسعه صوب خزانات نفطية قريبة منه الخزان الذي لا يزال يحترق منذ مساء امس الجمعة وحتى مساء اليوم.  السبت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق