اخر اخبار اليمن - محافظ عدن ووكيل وزارة الداخلية يطلعان على مشروع تأهيل كلية الشرطة بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

طلع محافظ أحمد سالم ربيع علي، اليوم، ومعه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر، على مستوى تنفيذ بمشروع إعادة تأهيل كلية الشرطة في العاصمة المؤقتة عدن (المرحلة الأولى)، بتكلفة 500 مليون ريال يمني، بتمويل حكومي.

 

 

ومن المقرر افتتاح كلية الشرطة بالعاصمة المؤقتة عدن، مطلع الربع الثاني من العام الجاري 2019م، وذلك عقب استكمال وإنجاز أعمال المرحلة الأولى للمشروع في الأشهر القليلة القادمة.    

 

 

 

وتعرف كل من المحافظ أحمد سالم والوكيل اللواء جابر، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع المراد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالناصر صبيرة، على سير العمل في مشروع كلية الشرطة بعدن الذي يشمل إعادة تأهيل المباني المختلفة من قاعات دراسية ومكاتب القادة ومباني سكنية.

 

 

 

وأكد محافظ عدن، ضرورة إنجاز المشروع بأسرع وقت ممكن لافتتاح كلية الشرطة لما لها من أهمية بالغة في الوقت الراهن في تأهيل الكوادر الأمنية والشرطوية التي باتت المؤسسة الأمنية والوطن بأشد الحاجة إليهم وإلى مثل هذه المنجزات والمنشآت الهامة.

 

 

 

من جانبه أوضح اللواء الركن صبيرة، أن العمل جار على قدم وساق في المشروع من خلال إعادة تأهيل خدمات البنية التحتية للكلية، وكذا ترميم وتجهيز مباني القاعات الدراسية ومكاتب القيادات والضباط والمدرسين وسكن الطلاب ومطابخ ودورات المياه وساحات التدريب وصالات الاجتماعات وشبكتي الكهرباء والمياه والصرف الصحي ومبنى للمختبر الجنائي وغيرها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق