اخر اخبار اليمن - مواجهات عنيفة في جبهة حوامرة بماوية شرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات ومليشيا في جبهة حوامرة جنوب شرق محافظة ، قُتل على إثرها خمسة من عناصر مليشيا الحوثي بينهم قيادي بارز.

 

 

وقالت مصادر ميدانية إن مليشيا الحوثي شنت هجوما على مواقع قوات الشرعية في جبهة الحوامرة اندلعت على إثرها مواجهات عنيفة تمكنت قوات الشرعية من صد الهجوم وتكبيد المليشيا الحوثية خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

 

 

وأكدت المصادر أن أكثر من خمسة عناصر حوثية لقت مصرعها خلال المواجهات بينهم قيادي بارز وجرح آخرون. وفي السياق أحبطت وحدات من الواء الخامس دعم وإسناد التابع للشرعية هجمة حوثية بمنطقة حمالة بمديرية كرش شمالي محافظة .

 

 

وقال قائد جبهة حمالة العقيد محمد فريد لـ"نافدة " ان عناصر مليشيا الحوثي حاولت الهجوم على مواقع خسرتها خلال الايام الماضية لاكن تفاجئو بيقضة عالية من قوات الشرعية المرابطة في المواقع الذين كانوا لهم بالمرصاد.

 

وأضاف "تكبدت عناصر المليشيا خسائر كبيرة في الارواح والعتاد ليفر من تبقى تاركا خلفه جثث قتلاهم وجرحاهم منثورة في مناطق الاشتباكات وكذا معدات واسلحة وذخائر حوثية خلفتها بعد فرارها ومانت غنيمة لقوات الشرعية.

 

 الجدير بالذكر أن قوات الشرعية في جبهة حماله حققت تقدما نوعيا خلال الايام القليلة الماضية وسيطرت على مواقع إستراتيجية وكبدت المليشيا الحوثية خسائر كبيرة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق