اخر اخبار اليمن - الحوثي ينقلب على إتفاقات السويد والشرعية ترد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال عضو وفد في مفاوضات السويد، عبد الملك العجري، السبت، إن عملية تسليم الميناء شائعات لا صحة لها، وهي مجرد بروبغندا إعلامية.

وأضاف العجري، بحسب مانقلت عنه "سبوتنيك" بنود الاتفاق واضحة وصريحة لا تتضمن تسليما للموانئ كما يدعون، بل إعادة ترتيب الوضع لما يسهم في تخفيف معاناة اليمنيين.

وردا على هذه التصريحات أكد وزير في أن تصريحات عضو وفد الانقلاب في مفاوضات السويد عبدالملك العجري مؤشر واضح لانقلاب المليشيا الحوثية الايرانية على اتفاق السويد الذي لم يجف حبره بعد.

وقال وزير الاعلام في الحكومة الشرعية معمر الارياني في تغريدة بصفحته بتويتر رصدها " جولدن نيوز " - "تصريحات عضو وفد الانقلاب في مفاوضات السويد عبدالملك العجري مؤشر واضح لانقلاب المليشيا الحوثية الايرانية على اتفاق السويد الذي لم يجف حبره بعد،والذي ينص صراحة على انسحاب المليشيا من مدينة وميناء والصليف ورأس عيسى.

وانطلقت المشاورات حول الأزمة اليمنية يوم الخميس الماضي، في السويد، وتعد هذه المحادثات فرصة قائمة للتوصل إلى صيغة ما لإنهاء الحرب المتواصلة في ، منذ العام 2014.

وكان إلى اليمن، ، قد وصف في وقت سابق، المشاورات التي انطلقت في السويد حول الأزمة اليمنية بأنها فرصة لدفع عملية السلام في البلاد، معلنا توصل أطراف الأزمة لاتفاق لتبادل الأسرى.

 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق