اخر اخبار اليمن - المكلا ووحدة المكلا والتضامن إلى الدور الثاني من بطولة ساحل حضرموت الشطرنجية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


تأهلت أندية ووحدة المكلا والتضامن للدور الثاني من التصفيات التمهيدية لبطولة الشطرنج بساحل ، والمؤهلة لبطولة المحافظة المزمع تنظيمها من قبل اتحادي اللعبة في الساحل والوادي في شهر أبريل من العام القادم ضمن الألعاب المصاحبة لكأس حضرموت في كرة القدم التي يشرف عليها مكتبي الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت .

 


وشارك في الدور الأول من تصفيات الساحل والتي جرت منافساتها بقاعة نادي صباح السبت ، إحدى عشر فريقا شطرنجيا يمثلون أندية الشعب وهلال فوة ونصر بروم وشباب روكب وأهلي الغيل وشباب القارة وشبيبة الديس والمكلا ووحدة المكلا والتضامن ودوعن.

 


وتم تقسيم الفرق المشاركة ، التي لعب كل فريق منها بثلاثة شطرنجيين ، إلى ثلاث مجموعات ، حيث استطاع فريق المكلا حسم نتيجة لقاءته الثلاثة دون أن يخسر ليتصدر مجموعته الأولى ، وبنفس النتيجة خرج نادي الوحدة متصدرا لمجموعته ، فيما استطاع فريق دوعن انتزاع نقطتين غير مؤثرتين من التضامن الذي تصدر مجموعته .


وستخوض الفرق الثلاث في وقت لاحق، منافسات الدور الثاني من التصفيات التمهيدية ، ليتأهل منها فريقان إثنان لمقابلة المتأهلين عن وادي حضرموت .

 


وفي منافسات الناشئين المصاحبة لهذه التصفيات ، فاز ممثل شباب روكب علي أحمد باوزير بالمركز الأول ، وحل في المركز الثاني نادي التضامن ممثلا بالناشىء محمد عوض بن جميل ، وذهب المركز الثالث لصالح نادي دوعن ممثلا بلاعبه الناشئ عمر حسين باحسين .


 منافسات البطولة ادارها عددا من الحكام الوطنيين باشراف الدولي عوض بن جميل وهم صالح الباشا محمد بافقاس وبدر باقروان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق