اخر اخبار اليمن - مصادر : وفد الحوثي في السويد يتلقى تعليماته من غرفة عمليات إيرانية

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر إعلامية عن وجود غرفة عمليات إيرانية في العاصمة السويدية، ستوكهولم، لدعم وفد ميليشيا الإنقلابية المشارك في مشاورات السلام التي ترعاها الأمم المتحدة .

وذكرت المصادر، أن أعضاء وفد الإنقلابيين الذين يمثلون جماعة الحوثي، غادروا البارحة، إلى جهة غير معلومة بدون أعضاء المؤتمر .. مشيرة إلى أن الوفد قد يكون ذهب لتلقي التعليمات الإيرانية بشأن الإتفاقات الأخيرة التي جرى مناقشتها خلال جلسات المشاورات .

وأعلنت الميليشيات الإنقلابية التي تعيش حالة إنهيار سياسي وميداني، رفضها لكافة المقترحات التي تقدم بها وفد الحكومة الشرعية بشأن مطار الذي وافقت الحكومة على إعادة فتحه تحت ضوابط تمنع إستخدامه في الأعمال الحربية . وكما رفضت طلب وفد الحكومة بإنسحاب الحوثي من ميناء ومدينة وإخضاع الميناء لوزارة النقل والمدينة لحماية وزارة الداخلية .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مصادر : وفد الحوثي في السويد يتلقى تعليماته من غرفة عمليات إيرانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق