اخر اخبار اليمن - مدير أمن المكلا يتحدّث عن الحالة الأمنية في المدينة ويدعو المواطنين للتواصل معه في حال تعرّضهم للإبتزار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تبث قناة الغد المشرق اليوم الجمعة  في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت حوارا أجراه الإعلامي عيدروس الخليفي ضمن برنامجه " عين على "مع العقيد عيس العمودي مدير الأمن والشرطة بمديرية

العقيد العمودي سلّط الضوء على الوضع الأمني بالمكلا واوضح جملة من القضايا الرئيسية ذات الصلة بحياة واستقرار المواطنين بينها النزاعات على ملكية الأراضي وظاهرة المخدرات .  

كما تحدّث العمودي عن الأمراض التي ورثتها المؤسسة الأمنية من العهد البائد كظاهرة الرشوة والابتزاز التي يتعرض لها احيانا بعض المواطنين ، ووجّه قائد الأمن والشرطة في المكلا نداءا للمواطنين للتواصل معه شخصيا او مع من ينوب عنه في حالة تعرّضهم لأي ابتزاز من أي منتسب للمؤسسة الأمنية . 

الجدير بالذكر إن برنامج عين على حضرموت يسلّط الضوء اسبوعيا على قضايا المحافظة عبر استضافة المسئوليين في مؤسسات الدولة وفي منظمات ومؤسسات المجتمع المدني والشخصيّات الفاعلة في المجتمع . 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق