اخر اخبار اليمن - منظمة أوكسفام تنظم حوارا مجتمعيا مع أصحاب السلطة بمديرية صيرة بعدن

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

عقد اليوم بمقر منظمة أوكسفام بمديرية خورمكسر محافظة حوار مجتمعيا ضم مدراء مكاتب التربية والتعليم والصحة والتخطيط بمديرية صيرة بعدن. 

وتطرق الحوار إلى التعريف بمشروع الإستجابة الإنسانية للمجتمعات المتضررة من النزاع، بالاضافة إلى تشكيل لجان مجتمعية للحفاظ على نظافة الممرات الخلفية في مديرية صيرة بعد اعادة تأهيله من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية و الذي تنفذه منظمة اوكسفام بعدن. 

كما تطرق الحوار المجتمعي إلى معرفة أولويات احتياجات مديرية صيرة من أصحاب القرار في السلطة المحلية بالمديرية.  وأكدت مسؤولة التوعية الصحية بمنظمة أوكسفام الدكتورة رشا القاضي، ومشرفة العمل الميداني لتشكيل اللجان المجتمعية الحفاظ على نظافة الممرات الخلفية بمديرية صيرة رشا عامر، انه سيلي الحوار المجتمعي مع اصحاب السلطة بمديرية صيرة، تنفيذ حملة توعية صحية للتعريف بمخاطر الامراض الناتجة عن رمي المخلفات في الممرات الخلفية وأهمية الحفاظ على نظافتها تجنبا للأمراض.  

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - منظمة أوكسفام تنظم حوارا مجتمعيا مع أصحاب السلطة بمديرية صيرة بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق