اخر اخبار اليمن - مواطن بعدن: أمن عدن يرفض القانون والقضاء ويحمي المعتدين على أرضي - ( وثيقة )

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال المواطن / صالح الدياني إن استحداثات جديدة تم عملها على ارضه الواقعة في منطقة العماد تحت حماية أطقم أمنية ضاربة بأحكام القضاء التي قضت بملكيته للأرض عرض الحائط.
وقال الدياني في شكوى بعث بها عبر وسائل الاعلام إلى معالي وزير الداخلية / احمد الميسري: "أن أمن رفض توجيهات سابقة لمعالي الوزير والتي قضت بمنع النزول والاستحداث في الارض حتى يفصل القضاء في القضية".
وأكد الدياني  أن "الجمعية السكنية لعمال الكهرباء هربت من القضاء والتجأت للتزوير والادعاءات بأننا معتدون وان الارض لهم بينما لدينا وثائق واحكام قضائية تثبت ملكيتنا للأرض وقد دعوناهم مراراً وتكراراً بالاحتكام إلى سلطة القضاء ولكن لا فائدة".
وتساءل الدياني قائلاً: "إذا كانوا يملكون الوثائق الصحيحة فلماذا لا ينتظرون النطق بالحكم في المحكمة العليا بل لجؤوا لبناء الاستحداثات وللأسف بحماية أمنية قبل النطق بالحكم؟".
وناشد الدياني في ختام حديثه "أناشد معالي وزير الداخلية ومدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع التدخل لإيقاف هذه الاعتداءات وإلزام هيئة عمال الكهرباء بعدم عمل أي استحداثات أو وضع لائحات والانتظار حتى يفصل القضاء في القضية ".

وأضاف "إننا لن نسكت عن هذا الاعتداء على أرضنا ولن نسمح بأن يتواصل وسنستند إلى القضاء والقانون في ذلك".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق