اخر اخبار اليمن - مواطن بعدن: أمن عدن يرفض القانون والقضاء ويحمي المعتدين على أرضي - ( وثيقة )

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المواطن / صالح الدياني إن استحداثات جديدة تم عملها على ارضه الواقعة في منطقة العماد تحت حماية أطقم أمنية ضاربة بأحكام القضاء التي قضت بملكيته للأرض عرض الحائط.
وقال الدياني في شكوى بعث بها عبر وسائل الاعلام إلى معالي وزير الداخلية / احمد الميسري: "أن أمن رفض توجيهات سابقة لمعالي الوزير والتي قضت بمنع النزول والاستحداث في الارض حتى يفصل القضاء في القضية".
وأكد الدياني  أن "الجمعية السكنية لعمال الكهرباء هربت من القضاء والتجأت للتزوير والادعاءات بأننا معتدون وان الارض لهم بينما لدينا وثائق واحكام قضائية تثبت ملكيتنا للأرض وقد دعوناهم مراراً وتكراراً بالاحتكام إلى سلطة القضاء ولكن لا فائدة".
وتساءل الدياني قائلاً: "إذا كانوا يملكون الوثائق الصحيحة فلماذا لا ينتظرون النطق بالحكم في المحكمة العليا بل لجؤوا لبناء الاستحداثات وللأسف بحماية أمنية قبل النطق بالحكم؟".
وناشد الدياني في ختام حديثه "أناشد معالي وزير الداخلية ومدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع التدخل لإيقاف هذه الاعتداءات وإلزام هيئة عمال الكهرباء بعدم عمل أي استحداثات أو وضع لائحات والانتظار حتى يفصل القضاء في القضية ".

وأضاف "إننا لن نسكت عن هذا الاعتداء على أرضنا ولن نسمح بأن يتواصل وسنستند إلى القضاء والقانون في ذلك".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مواطن بعدن: أمن عدن يرفض القانون والقضاء ويحمي المعتدين على أرضي - ( وثيقة ) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق