اخر اخبار اليمن - الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على الحديدة والتحالف يكشف مصيره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن العربي الذي تقوده السعودية لدعم في ، مساء اليوم الأحد، سقوط صاروخ باليستي في البحر أطلقته ميلشيات الانقلابية باتجاه مديرية الدريهمي بمحافظة (غرب اليمن).

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمية الإماراتية "وام" فقد رصدت منظومة الدفاع الجوي للتحالف العربي سقوط صاروخ باليستي في البحر أطلقته الموالية لإيران باتجاه إحدى القرى المأهولة بالسكان التابعة لمديرية الدريهمي بالحديدة.

وقال البيان "إن ميليشيا الحوثي أطلقت الصاروخ الباليستي من منطقة "رأس كثيب" بمدينة الحديدة مستهدفة إحدى قرى مديرية الدريهمي، وذلك عقب هزائمها المتلاحقة داخل المدينة وتوغل قوات المقاومة اليمنية وسيطرتها على مواقع استراتيجية من قبضة مسلحيها".

وأضاف أن "القصف يأتي استمرارا لجرائم ميليشيا الحوثي وأعمالها التخريبية بالحديدة، في تحد واضح للأعراف والقوانين الدولية التي تجرم استهداف المنشآت المدنية في أوقات الحروب". يأتي ذلك بعد ساعات من اعتراض دفاعات التحالف صاروخ مماثل في سماء مدينة .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق