اخر اخبار اليمن - أمن سيئون يقبض على نساء بتهمة حيازة الحشيش المخدر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام أفراد أمن وشرطة مديرية بضبط نساء بتهمة  حيازة المواد المخدرة وتم القى القبض عليهن وهن بحالة سكر وتعاطي للحشيش والمخدرات.

وباشرت الشرطة عملية البحث والتحري وبتعاون المواطنين بعد تلقيها بلاغا جنائيا تم ضبط النساء وسط سيارة تاكسي وهن (س ، خ، س، ت) عمر 31 عام، و(س، ع، س، ق) عمر 31 م من ساكني مدينة سيئون على عدد أصابع الحشيش والحبوب المخدرة.

وخلال التحقيق أعترفن النساء بتعاطي وحيازة الحبوب والحشيش بسبب ضعف الوازع الديني وبتعاطي الحبوب والمخدرات وتم رفع ملف القضية إلى النيابة العامة لينال جزاءهم العادل.

وتعتبر ظاهرة حيازة الحشيش وتعاطية من قبل النساء دخيله على أوساط المجتمع ونسعى إلى محاربتها وايقاف هذه الظاهرة السيئة وتهدف الحملة التي تقودها إدارة الأمن بوادي إلى محاربة الظواهر التي تؤثر على الشباب في تعاطي الخمور والحبوب والمخدرات والقبض على كل من تسول له نفسه في الترويج لهذه الآفات التي تهدم الأسر وتضر المجتمع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق