اخر اخبار اليمن - الشاب الحضرمي عديل التميمي يشارك في مؤتمر مسك العالمي بالرياض ( صور )

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

اختارت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية “مسك الخيرية”الشاب عديل التميمي ابن مدينة تريم منطقة الواسطة للمشاركة في مؤتمر مسك العالمي الذي اختتم اعماله يوم أمس بالرياض . 

اختيار الشاب تم وفق معايير تنافسية مفتوحة لكل الراغبين من انحاء العالم . وفي تصريح خاص لـــجولدن نيوز عبّر المشارك  عديل التميمي عن اعتزازه بهذه المشاركة واصفا مخرجات المؤتمر بأنها ذات اهمية بالغة لصالح تمكين الشباب وامتلاكهم المهارات التنافسية وتوفير فرص عمل لهم .

وتهدف مؤسسة " مسك الخيرية " إلى استحداث الفرص لتنمية المجتمع وإطلاق طاقات أفراده ، انطلاقا من رسالتها الهادفة الى  تمكين المجتمع من التعلم والتطور والتقدّم في مجالات الأعمال والمجالات الأدبية والثقافية والعلوم الاجتماعية والتكنولوجية، عبر إنشاء حاضنات لتطوير وإنشاء وجذب مؤسسات عالية المستوى، وتوفير بيئة تنظيمية جاذبة.

وتعتبر " مسك الخيرية " مؤسسة خيرية غير ربحية، تكرِّس أهدافها لرعاية وتشجيع التعلم وتنمية مهارات القيادة لدى الشباب من أجل مستقبل أفضل للمملكة العربية السعودية. ولتحقيق ذلك، تركز المؤسسة على الاهتمام بالشباب في أنحاء البلاد، وتوفر وسائل مختلفة لرعاية وتمكين المواهب والطاقات الإبداعية وخلق البيئة الصحية لنموها، والدفع بها لترى النور واغتنام الفرص في مجالات العلوم والفنون الإنسانية .

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الشاب الحضرمي عديل التميمي يشارك في مؤتمر مسك العالمي بالرياض ( صور ) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق