اخر اخبار اليمن - سالمين يوجه بتثبيت اسعار السلع الاساسية وتفعيل الايرادات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال محافظ محافظة احمد سالم ربيع : إن المسؤلية تكليف لاتشريف وعلينا ان نكون على قدر من المسؤلية .في اداء الامانة التي تخملناها جميعا والمتمثلة بخدمة محافظة عدن .
جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم اجتماعا لمدراء عموم المديريات بحضور / المهندس غسان الزامكي وكيل المحافظة. وعبد الحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات .وحث المحافظ سالمين في كلمة له بالاجتماع، على بذل مزيد من الجهود وتفعيل العمل الرقابي وتحقيق الانضباط الوظيفي  وتنشيط الاوعية الايرادية والزام مدراء عموم المديريات بالرجوع الى قيادة المحافظة في التخاطب مع الجهات والمنظمات المانحة تجنبا لحدوث الازدواجية. 


كما اكد ضرورة الاهتمام بتوفير خدمات البنية التحتية وفي المقدمة الاهتمام باعمال الصيانة الدورية لشبكة الصرف الصحي وضبط المتلاعبين في ادائهم للوظيفة العامة  .وخول مدراء المديريات باتخاذ الاجراءات اللازمة بحق من يثبت تورطهم في اعمال تخريبية تمس المصلحة العامة للمواطنين بمافي ذلك الاضرار بشبكة  المياه والصرف الصحي وغيرها.
ووجه مكتب الصناعة والتجارة  بتثبيت اسعار السلع الرئيسية المدعومة  وفق الاسعار السابقة    ( القمح ،والارز ،والزيت ،والسكر، والحليب ) وتعليقها على ابواب المحلات التحارية .وعلى مدراء المديريات مسؤلية المتابعة والاشراف على مدى الالتزام بالتسعيرة.


كما وجه بتفعيل غرفة العمليات في كل المديريات واكد اهمية تاهيل العاملين وتوفير الاجهزة اللازمة لتطوير عمل غرفة عمليات المديريات وربطها مع عمليات المحافظة .
هذا وكان مدراء عموم المديريات قد استهلوا احاديثهم بتهنئة المحافظ بقرار تعينه كمحافظ لعدن .مؤكدين حرصهم على   العمل معا لمافيه خدمة المواطنين في مديريات محافظة عدن .كما استعرضوا الكثير من الاشكاليات التي تواجه عملهم ومنها عدم وجود  شفاطات لفتح سدات المجاري والصرف الصحي وكذلك قدم وتهالك شبكة الصرف الصحي ، ونقص سيارات نقل القمامة . وغيرها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق