اخر اخبار اليمن - الإمارات تروض اليدومي والآنسي وتجبرهما على الخضوع وتشق الاصلاح إلى نصفين - ( خاص )

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضمن سياساتها في ترويض الشخصيات والقيادات اليمنية الباحثة عن المصلحة الشخصية او المعارضة للتحالف العربي تمكنت الامارات العربية المتحدة من ترويض قيادات حزبية يمنية جديدة وتقسيم حزب الاصلاح الى نصفين.


وكشفت مصادر سياسية يمنية عن استدعاء اماراتي للقياديين بالاصلاح اليدومي والانسي الى ابوظبي ضمن تولي الامارات ملف الترويض السياسي للشخصيات والقيادات اليمنية ذات التوجهات الغامضة او المعارضة للتحالف او العاملة ضمن مشاريع قطر وتركيا وتقوم بخدمة ايران عبر اختراقها للتحالف.


ياتي ذلك بحسب المصادر السياسية بناء على إتفاق سعودي إماراتي يقضي بقيام الإمارات وترويض قيادات بحزب الاصلاح تيار فرع الاخوان المسلمين باليمن ومنع قطر من استخدامهم ضد العربي في .


وذكرت المصادر ان الامارات تمتلك ملفات الكثير من القيادات الاخوانية وأدلة استخباراتية تحصلت عليها بعد عمليات رصد مكالمات ومراسلات بين قيادات اخوانية تعمل من مع جهات استخباراتية قطرية . حيث من المتوقع ان تضع الامارات ملفات اليدومي والانسي امامهما وتخيرهما بين الانصياع للإمارات او ارسال الملفات للسعودية من ثم السعودية ستتخذ اجرائاتها الخاصة بحق اليدومي والانسي.


ورجحت المصادر ان اليدومي والانساني سيخضعان حتمياً للإمارات لما تمتلكه الامارات من ادلة استخباراتية عن انشطتهما في اليمن بدعم الارهاب وكذا عملهما لصالح الاستخبارات القطرية من داخل المملكة. كما ان الامارات تمتلك كل المعلومات عن أرصدة الانسي واليدومي المالية في بنوك الامارات وعدد من الدول بينها قطر وتركيا وسويسرا وهي اموال طائلة حصلوا عليها من اموال الشعب اليمني.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق