اخر اخبار اليمن - ضيف الله الشامي وزيراً لإعلام الانقلاب بدلا عن المنشق جاير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

عينت المصنف إرهابياً ضيف الله الشامي وزيراً لإعلام الانقلاب، عوضاً عن المنشق عن صفوفها عبد السلام جابر، الذي تحدث عن جرائم الجماعة في مؤتمر صحافي بالرياض أمس.

وضيف الله الشامي كان يشغل منصب رئيس تحرير وكالة سبا الخاضعة لسيطرت المليشيا . وقالت مصادر اعلامية ان هذا التعيين ياتي بعد ان توالت الانشقاقات في صفوف الميليشيات الحوثية، والخسائر الميدانية في ، وغيرها من الجبهات، مما جعل الإحباط يتسلل إلى الجماعة، ودفعها إلى التحرك سريعاً لاجراء هذا التعيين .

وكان جابر قد قال إن الخلافات تتصاعد في أوساط الجماعة، وإن «الجزء الصامت داخل المناطق الخاضعة للحوثيين» يمكن أن ينفجر في أي لحظة.

من جهته، رجّح الدكتور عبد الله الحامدي، نائب وزير التربية والتعليم اليمني المنشق عن الانقلابيين، انشقاق مزيد من الشخصيات العاملة في مناصب حسّاسة لدى . ميدانياً، أفيد بأن قوات الجيش كسرت الخطوط الدفاعية الأمامية للحوثي في الحديدة، وحققت تقدماً في جبهات البيضاء والضالع وصعدة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق