اخر اخبار اليمن - اليمن: مقتل 61 مقاتلا من الحوثيين والقوات الموالية للحكومة في معارك الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

قتل 43 من المتمردين و18 جنود في القوات الموالية للحكومة خلال الساعات الـ24 الأخيرة في المعارك في مدينة (غرب) التي يستهدفها هجوم تشنه القوات الحكومية المدعومة من السعودية، حسب ما أفادت مصادر عسكرية وطبية الأحد.

أعلنت مصادر عسكرية وطبية الأحد أن 61 مقاتلا (على الأقل) من الحوثيين والقوات الموالية للحكومة اليمنية قتلوا خلال الساعات الـ24 الأخيرة في المعارك بمدينة الحديدة (غرب).

وقالت مصادر طبية في الحديدة إن 43 من المتمردين الحوثيين وتسعة جنود في القوات الموالية للحكومة قتلوا. وتحدث مصدر طبي في المخا جنوب الحديدة عن وصول جثث تسعة مقاتلين آخرين في القوات الحكومية. وذكر مصدر في المستشفى العسكري في الحديدة أن عشرات الجرحى الحوثيين نقلوا إلى مستشفيات في وإب.

وسيطرت القوات الموالية ليل الجمعة السبت على أكبر مستشفى في المدينة "مستشفى 22 مايو"، بعدما طردت المتمردين الحوثيين المدعومين من إيران منه.

ومنذ 2014 تخضع مدينة الحديدة المطلة على البحر الأحمر لسيطرة المتمردين، وتحاول القوات الحكومية المدعومة من السعودية والإمارات استعادتها منذ حزيران/يونيو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق