اخر اخبار اليمن - الزبيدي : قواتنا مستعدة للمشاركة في عملية تحرير صنعاء ( نص الكلمة )

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس ان قوات يقودها مستعدة للمشاركة في عملية تحرير .

وجاء التاكيد خلال كلمة القاه اليوم الخميس في قوة عسكرية تابعة له بمعسكر جبل حديد.

" جولدن نيوز " تنشر نص الكلمة .

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمین والصلاة والسلام على أشرف الأنبیاء والمرسلین،

اما بعد ...

الأخوة القادة، والضباط، وصف ضباط، وجنود القوات الجنوبیة المشاركة بھذا العرض العسكري المھیب ... الحاضرون جمیعاً اسعدتكم بالخیر صباحاً من ھذا الصرح العسكري الشامخ، اعبر لكم عن بالغ فخري واعتزازي بكم أیھا الابطال المقاتلون، یا جنود الوطن الصادقین، أنتم وزملائكم ورفاق سلاحكم المتواجدین الیوم في ساحات الشرف بمختلف الجبھات العسكریة، جمیعكم خضتم ولا زلتم تخوضون معركة الدفاع عن المشروع العربي بقیادة المملكة العربیة السعودیة ودولة الامارات العربیة المتحدة، وسجلتم انتصارات كبیرة كسرتم بھا شوكة ایران وذراعھا البغیض المتمثل في میلیشیات الانقلابیة، وانتصرتم على الإرھاب والتطرف واثبتم للعالم اجمع انكم قادرون على حمایة وطنكم والدفاع عنھ. خضتم ملحمة لن ینساھا التاریخ، رفعتم فیھا اسم عالیاً، طردتم محتلاً جثم باستعماره على صدورنا أكثر من عقدین من الزمن، وضربتم مثالاً عظیماً في والتكاتف والدفاع العربي المشترك. ولقد علمتنا ھذه الحرب دروساً وقیماً یجب ان نتسلح بھا دائماً للتغلب على كل التحدیات والمخاطر والتھدیدات التي ستواجھنا في المستقبل. الیوم، حان الوقت لإیقاف تجار الحروب، ومنعھم من استغلال ھذه الحرب، ومحاسبتھم على تصرفاتھم التي أ ّخرت النصر، وأ ّجلت الحسم، وكل ذلك من اجل مصالحھم الخاصة. ویجب ان نعید البوصلة الى مسارھا الصحیح لنكمل تحریر ما تبقى من ھذه الأرض، ولیُدفن مشروع إیران ومشروع الإرھاب والتطرف الى الابد. يا جنودنا البواسل اننا الیوم، ومعنا قوات المقاومة الجنوبیة وبإسناد من دول العربي نخوض حرباً حقیقیة ضد الحوثیین والتنظیمات الإرھابیة والمتطرفة وعلى رأسھا داعش والقاعدة. وننتھز ھذه الفرصة ومن ھذا المكان لنجدد التزامنا بالاستمرار في خوض ھذه المعركة حتى النصر المتمثل في تحقیق اھداف عاصفتي الحزم وإعادة الامل الى جانب اھدافنا الوطنیة العادلة.

ان المشاركة الفاعلة في ھذه المعارك لھو الوفاء الحقیقي لمن ساعدنا في تحریر ارضنا من الحوثیین، بالإضافة الى ان ذلك یمثل حمایة حقیقیة لأمننا الوطني. والیوم نؤكد مجددا لدول التحالف العربي على جھوزیتنا لإسناد الجبھات القتالیة بقوات إضافیة متى ما طلب منا ذلك. ان علاقتنا بدول التحالف العربي وعلى رأسھا المملكة العربیة السعودیة، والامارات العربیة المتحدة علاقة وثیقة تعمدت بالدماء الطاھرة والتضحیات المشتركة، ولن تؤثر فیھا الخطابات الانھزامیة والھزیلة، فنحن لا نملك وقتاً لشرح ھذه التفاصیل، غیر ان جماعة الحوثي تفھم وتعرف افعالنا جیداً على الأرض بالأمس في الجنوب والیوم في الساحل الغربي وصعده ومریس وغداً في صنعاء. ابنائي الابطال یحدوني الامل الى توفیر واقع أفضل یستحقھ ھذا الشعب الذي ضحى بالغالي والنفیس من اجل حریتھ وكرامتھ لینال حیاه كریمة، وإننا في سباق مع الزمن من اجل تحقیق ھدفنا الأكبر الذي طال انتظاره. ولا یخفى علیكم ان حجم التحدیات یستدعي مننا جمیعا مضاعفة الجھود من اجل تعویض ما ضاع من الوقت في السنوات الماضیة، خاصة في ظل ھذه الظروف الاقتصادیة الصعبة، بالإضافة الى المتغیرات الإقلیمیة والدولیة من حولنا والتي یشكل بعضھا عائقاً وتحدیاً كبیراً لا بد لنا ان نتجاوزه بعزیمتنا وایماننا الصادق بقضیتنا العادلة وطموحاتنا المشروعة. خاصة ان تجاوز الجنوب وقضیتھ العادلة أصبح امرا مستحيلا ً لن یتحقق معه السلام في المنطقة.

ايها الرجال المقاتلون عندما كنا نقوم بتدریبكم وترتیب صفوفكم ضمن تشكیلات المقاومة الجنوبیة البطلة، من اجل مواجھة الانقلاب الحوثي في مختلف مناطق الجنوب، كنا نؤكد على أنكم سوف تصبحون نواة حقیقیة یرتكز علیھا الجیش الجنوبي، خضتم معركتكم بكل بسالة وبتوفیق من الله وبإسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي انتصرتم على أعداء الله والدین والوطن، وھا انتم الیوم ضمن تشكیلات عسكریة منظمة، نؤكد لكم من خلالھا على انكم تسیرون بخطى ثابتھ الى الامام نحو إعادة بناء مؤسساتكم العسكریة والأمنیة التي ستحمون بھا الوطن من الإرھاب والتطرف والأفكار الدخیلة، وستكونون بھا عوناً وسنداً لمن عاونكم وساندكم، فنحن الیوم ودول التحالف العربي اصبحنا في خندق واحد وسنظل كذلك، فالمصیر واحد والتحدیات واحده والمستقبل واحد ان شاء الله. وھنا نناشد دول التحالف العربي وعلى رأسھا المملكة العربیة السعودیة ودولة الامارات العربیة المتحدة بتقدیم المزید من التدریب والتأھیل من اجل بناء وتعزیز قوات عسكریة وأمنیة تحمل عقیدة وطنیة عربیة تكون قادرة على ردع ومكافحة الإرھاب ومواجھة التحدیات التي تھدد أمننا الوطني باعتباره جزء اصیل من الامن القومي العربي، ونحو مزیدا من التكامل المؤسسي للمنظومة الأمنیة والعسكریة في المنطقة. يا جنودنا البواسل سنظل دوماً نتذكر شھدائنا الابطال، الذین رحلوا من اجل ھذا الوطن الجنوبي العظیم، ومن اجل مستقبلنا جمیعاً، ولن ننسى تضحیاتھم ابداً، ولن نتخلى عن مبادئھم واھدافھم التي قضوا من اجلھا، لن نتخلى أیضا عن دورنا في رعایة اسرھم وسنعمل بكل الوسائل لتوفیر حیاة كریمة لأبنائھم وذویھم، مؤكدین مرة أخرى بأن دمائھم الغالیة لن تذھب ھدرا، وادعوا الله ان یتغمدھم بواسع رحمتھ. أیھا الابطال المقاتلون تذكروا جیداً، ان الأوطان تعیش بتضحیات شعوبھا، وإننا كجنوبیون قد ضحینا كثیراً، لذلك فان الجنوب لن ینھض الا بجھود أبنائھ المخلصین، الاوفیاء، وان الجنوب سیظل عزیزاً قویاً ما دمتم. فكونوا على قدر من المسؤولیة.

الرحمة والغفران لشھدائنا الابرار ..

الشفاء العاجل لجرحانا الابطال ..

الحریة للأسرى المغاویر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق