اخر اخبار اليمن - زعيم الحوثيين يقر بالهزيمة وإنهيار عناصره في الحديدة

جولدن نيوز 0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقر زعيم الإنقلابية، عبدالملك الحوثي، ضمنياً بهزيمة ميليشياته في وإنهيارها، أمام تقدم .

جاء ذلك في كلمة متلفزة له اليوم، حاول خلالها التقليل من أهمية الخسائر التي تكبدتها ميليشياته في الحديدة، لكنه إرتباكه وتناقضه كشفت حالة الإنهيار التي تعيشها عناصره في مختلف الجبهات .

ووصف زعيم ما حدث في الحديدة بإنه مجرد إختراق، وهو ما أعتبره مراقبون تأكيد على الهزيمة في معارك الحديدة . كما أعترف الحوثي ضمنيا بوجود هروب وانسحابات من قبل عناصر ميليشياته من الجبهات بقوله " الظروف الاقتصادية والمعاناة الشديدة أجبرت البعض على العودة من الجبهات لتأمين معيشتهم".

ولمح إلى تنامي الرفض الشعبي لميليشياته وعدم التجاوب مع دعواتها لتحشيد الشباب وابناء القبائل للقتال في صفوفها بتخصيصه اكثر من فقرة عن ما اسماه "التخاذل" و"المتخاذلين".

وقال في هذا الصدد " التخاذل في مثل الظروف التي نمر بها هو أمر خطير على الناس وعلى المتخاذل". وأضاف " لن يتمكن ما اسماه "العدوان" من السيطرة علينا إلا بجمودنا وغفلتنا وتخاذلنا”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - زعيم الحوثيين يقر بالهزيمة وإنهيار عناصره في الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق