اخر اخبار اليمن - القوات المشتركة تتقدم في الحديدة وتسيطر على مواقع جديدة - ( آخر المستجدات )

جولدن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت ، بدعم وإسناد من العربي، يوم امس الثلاثاء، من السيطرة على منشآت ومواقع جديدة في محافظة ، وذلك في إطار العملية العسكرية الرامية لتحرير المحافظة وميناءها الاستراتيجي. ونقل موقع وزارة الدفاع عن مراسله، أنه تم نهار اليوم، تمشيط دوار المطاحن والمواقع القريبة منه، قبل أن تشن القوات هجوم واسع، مكنها من السيطرة على شركة مطاحن البحر الأحمر والمرافق التابعة لها بالكامل.

وبالتزامن، قال المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أن قواته توغلت في عدد من الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة وخاضت اشتباكات عنيفة مع الانقلابية في عدد من احياء المدينة وكبدت الميليشيا خسائر فادحة.

وذكر المركز ان طيران التحالف استهدف مجاميع من الميليشيا داخل المدينة وأن ألوية العمالقة ستواصل عملياتها العسكرية لتحرير وتطهير المدينة من سيطرة الميليشيا الانقلابية. وعلى إثر المعارك المحتدمة في أحياء المدينة، لقي مالا يقل عن 23عنصراً من مصرعهم في المواجهات الممتدة في الأحياء الشمالية الشرقية والأحياء الجنوبية.

في حين سلم 14من عناصر المليشيا أنفسهم بينهم مجموعة من القناصة، إضافة إلى مغادرة عشرات القادة والمسلحين الحوثيين المدينة نحو وحجة.

وذكرت مصادر عسكرية، أن القوات المشتركة، تمكنت من تطهير دوار كيلو 8 في مدينة الحديدة عقب هجوم كبد ميليشيا الحوثي الإنقلابية، عشرات القتلى والجرحى .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - القوات المشتركة تتقدم في الحديدة وتسيطر على مواقع جديدة - ( آخر المستجدات ) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق