اخر اخبار اليمن - أمن لحج يلقي القبض على أخطر عصابة سرقة

جولدن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن رجال الامن في شرطة المدينة الخضراء بعد جهود مضنية من البحث والتحري وملاحقة يوم الجمعة من القاء القبض على عصابة تمتهن السرقة باحتراف وذلك بعد مداهمتهم الى اماكنهم وضبطهم وإيداعهم السجن لينالوا عقابهم الرادع بعد استكمال التحقيقاقات معهم .

وأكد القائد العوكبي أن التحقيقات الأولية مع المتهمين أثبتت تورطهم في سرقات جسيمة منها عدد من دراجات النارية وباوقات مختلفة والسطو على مساكن وسرقة ذهب منها وسرقة ألعديد من الاغنام ومجموعة بطاريات قواطر واسطوانات غاز والعديد من السرقات بينما لايزال البحث والتحقيق معهم جار حتى كتابة هذا الخبر .

وأضاف العوكبي قائلا: نعمل ليل نهار لخدمة المواطن ونحن في خدمة الجميع وإن أمن وأمان المدينة الخضراء في أعيننا.. مشيدا ً بالجهود التي يبذلها جنوده البواسل، ومتوعدا كل من تسول له نفسه أن يقلق السكينة العامة بمثل هذه السلوكيات المنحرفة والهابطة بأنه سيكون له هو وجنوده بالمرصاد، وأنه لن يفلت من يد العقاب. وقد قوبلت هذه العملية بارتياح شديد من المواطنين، الذين أثنوا بدورهم على جهد هذا القائد الشاب وأفراد شرطة الخضراء البواسل، وأكدوا أنهم سيكونون عونا ً للأمن والقانون، مبدين تعاونهم الكامل للإبلاغ عن أي مجرم يريد زعزعة أمن الوطن وإقلاق السكينة العامة.

وفي ختام حديثه توجه بالشكر للعقيد احمد علي الحسني قايد شرطة المدينة الخظراء وللعميد صالح السيد مدير امن محافظة لحج لما يولوه من اهتام ورعاية لامن المواطنين .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - أمن لحج يلقي القبض على أخطر عصابة سرقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق