اخر اخبار اليمن - عدن تسيير قافلة اغاثة انسانية الى المهرة

جولدن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيرت العاصمة المؤقتة اليوم قافلة اغاثية متوجهة الى محافظة لمواجهة التداعيات الإنسانية التي خلفها إعصار لبان الذي ضرب المهرة مؤخرا.

وتشمل القافلة مواد اغاثية من قمح ودقيق وزيت ومياة وتمور وادوية ومواد ايوائية من فرش وبطانيات وملابس ومواد بلاستيكية و20 طن ادوية ومستلزمات طبية بالشراكة مع منظمة الصحة العالمية وسيارة اسعاف بدعم الصندوق الكويتي ومولد كهربائي ووقود للمستشفى الى جانب تجهيز فرق متخصصه بالكهرباء و طبية ومتطوعين من كلية الطب بعدن .

وأشاد نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي بالجهود المبذولة من قبل الجهات الحكومية والقطاع الخاص لتسيير القافلة لمساندة أبناء المهرة .

وأوضح ان الهيئة العليا للاغاثة قامت بدور المنسق والمتابع للعمليات الاقليمية والدولية ومركز الملك سلمان للاغاثة ومستمرة في تأدية واجبها الوطني .. مشيرا ان هناك فرق متخصصة ستقوم بمسح الاضرار وسوف يقوم الشريك المنفذ ( ائتلاف الخير للاغاثة الانسانية) بتسيير جزء من تلك المعونات الاغاثية من عدن الى المهرة .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - عدن تسيير قافلة اغاثة انسانية الى المهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق