اخر اخبار اليمن - الوية العمالقة : كان الأحرى بالرئيس " هادي "ان يسارع لاقالة الحكومة وإيقاف المتنفذين بدلا من إلقاء التهم على اهلنا في عدن ( بيان )

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

*بسم الله الرحمن الرحيم* 

*قال الله سبحانه وتعالى:   « وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون. ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون».صدق الله العلي العظيم [البقرة/ 11].*


نتابع بترقب ما يجري في من تطورات رغم المعارك التي تخوضها ألوية العمالقة ضد أعداء الدين والملة ( مليشيات الايرانية).


وبينما تواجه قواتنا في ةلوية العمالقة العدو في عقر داره بالساحل الغربي ومحيط مدينة ،  تخطط اطراف متخاذلة عن قتال العدو  لادخال عدن في مواجهات مسلحة باعتبارها ( عقر دار قواتنا الباسلة التي تسر ملاحم بطولية والانتصارات وتدافع عن الأمن القومي العربي).


إن الاوضاع المزرية اقتصادياً ومعيشياً وخدمياً التي يعيش فيها أهلنا بعدن والمحافظات الجنوبية المحررة توجب شرعاً التحرك لإنقاذ الشعب من الفساد المستفحل المتغلغل داخل الحكومة وإهدارها اموال الشعب في ترهات لصراع السياسي مثل استقطاب الاشخاص والعبث بمقدراته وايراداته وثرواته. 

فنحن في الوية العمالقة نؤكد على رفضنا لما آلت اليه أوضاع أهلنا من تدهور في كل جوانب وهو ما ينذر بظهور أزمات وتفشي الجرائم نتيجة الفقر وتدهور الاقتصاد. كما نرفض أي تحركات لقمع الاحتجاجات الشعبية المطالبة باسقاط الحكومة باعتبار هذا حق من حقوق الشعب والشعب هو صاحب القرار ولا وصاية عليه ولا شرعية إلا ما يريده ويصب في مصلحته. 

 
وإننا أمام  التطورات التي تنذر بمواجهات مسلحة بين الأخوة في المجس الانتقالي الجنوبي والشرعية رفقاء السلاح والجهاد ضد أعداء الدين والارض ندعو الاخوة جميعا الى الاحتكام لصوت العقل والكف عن اي تحركات وترك الشعب يقرر ما يريد. 

 ونعتب على الرئيس الشرعي في التحريض للقال واستفزاز مشاعر اهلنا واخواننا والغاء الاتهامات الباطلة عليهم. حيث كان الأحرى بالرئيس ان يسارع لاقالة الحكومة وإيقاف المتنفذين من التلاعب بخدمات حقوق الشعب.   

إن مقاومتنا في الساحل الغربي تحتم علينا البقاء هنا للدفاع عن الانتصارات التي سجلتها ألوية العمالقة، لكننا بينما نحن نقاتل العدو هنا تخطط اطراف معينة متخاذلة ضد العدو لإشعال فتنة جنوبية جنوبية، ولن ننأى بأنفسنا عما يجري بعدن لكونه يمس أهلنا مباشرة ويحاول فرض وصايات عليهم وتمكين الفاسدين الذين ثبت عليهم البغي والظلم والجشع .


*وانطلاقا من الحق الشرعي العادل أولاً والقانوني ثانياً نعلن الاتي:* 

- نؤكد على وقوفنا الكامل مع حق الشعب في الانتفاضة بوجه الفاسدين الظالمين وندعو لإقالة الحكومة بشكل عاجل وتقديم أي فاسد يثبت تورطه للمحاكمة والمحاسبة. 
 
- نرفض الاتهامات الباطلة التي تقف خلفها جهات انتهازية معروفة بالفجور بالخصومة والتي ألقاها الرئيس على إخواننا في عدن من باب المكايدات السياسية ونذكره بأن يتق الله ولا ينجر خلف البطانة السيئة التي تحيط به وأن الخلافات السياسية يجب ان تحتكم للأخلاق وليس للرغبات والأهواء. 

- نحذر من اي تحركات مسلحة لقمع اهلنا واخواننا في اي تحركات شعبية للتعبير عن مطالبهم والحقوقية واي مساس بهم سجعلنا مضطرين للتدخل لنصرة الشعب. 

- ندعو أشقائنا في العربي للتدخل باقالة الحكومة الحالية وايقاف فسادها وتشكيل حكومة مصغرة لادارة شؤون المحافظات المحررة حتى يتم استكمال تحرير البلد. 

- ندعو التحالف العربي لتنفيذ عوده  باعادة الاعمار واحداث تنمية عاجلة في الخدمات وانهاء ازمات المشتقات النفطية وتوفير كافة سبل الحياة اكراما لهذا الشعب الذي وقف مع التحالف. 

ختاما 
نجدد تحذيرنا من اي تحركات مسلحة ضد الشعب ومن اي جهة كانت ونعتبر اي تعدي على الشعب وحقه في التعبير عن مطالبه بمثابة إعلان حرب على ألوية العمالقة وإهانة لتضحياتها وتضحيات أهلنا  بالجنوب ايضا وهذا ما لن نسمح به ابداً.

ونقول ما قاله الله سبحانه وتعالى: 
*«وَلَا تُطِيعُوا أَمْرَ الْمُسْرِفِينَ الَّذِينَ يُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ وَلَا يُصْلِحُونَ» صدق الله العظيم [الشعراء/ 152].*


*صادر عن قوات ألوية العمالقة بالساحل الغربي

فجر الأحد 14 اكتوبر 2018 ميلادية.*


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق