اخر اخبار اليمن - مصادر اعلامية تنفي وجود اي انتشار أو تعزيز عسكري او مسلح في شوارع العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يسود العاصمة المؤقتة حاليا حالة من الهدوء التام رغم الاخبار الكاذبة التي تروج لها بعض المواقع المعروفة بانتماءاتها الحزبية والتي تهدف الى شق الصف الجنوبي .

وعلى الرغم من الهدوء الذي تشهده جميع مديريات العاصمة عدن الا ان الشارع اليمني يترقب ماقد يحدثخلال الايام القادمة بعد خطاب ونيته بمنع أي فوضى أواقتتال بين الجنوبيين . ونفت مصادر اعلامية جود اي انتشار أو تعزيز عسكري او مسلح في شوارع مديريات عدم كما روج له البعض المواقع المعروفة بنفخ " الكير " واشعال النيران .

من جانبه حذر من الشائعات وطالب جميع وسائل الاعلام المحلية والدولية بعدم اعتماد أي تصريحات للمجلس الا عن طريق الناطق الرسمي .

ونشر المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي في صفحته بالفيس بوك بيان مقتضب قال فيه : ارجو من وسائل الإعلام المحلية والخارجية كافة استقاء أي معلومات أو مستجدات من المصادر الرسمية للمجلس الانتقالي الجنوبي وهي إفادات وتصريحات المتحدث الرسمي والموقع الرسمي للمجلس وما دون ذلك إشاعات واخبار لا صحة لها.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق