اخر اخبار اليمن - قيادي في الإنتقالي يكشف عن برنامج لتنفيذ بيان المجلس الأخير

جولدن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الأمين العام المساعد للمجلس الإنتقالي الجنوبي، اللواء فضل محمد الجعدي، عن برنامج عملي لتنفيذ ما جاء في بيان المجلس الصادر بتاريخ 3 أكتوبر الجاري، والذي حدد فيه المجلس الانتقالي موقفه السياسي الرسمي حول مختلف القضايا والأحداث والمستجدات السياسية والاجتماعية والاقتصادية .

وأكد الجعدي، أن تنفيذ البرنامج سيتم بالتنسيق مع النقابات العمالية وبالاعتماد على الجماهير، وهيئات ومنظمات المجتمع المدني الجنوبي، التي هي أساس قوة الإرادة الشعبية والثورية، لتحقيق الأهداف التي من اجلها يناضل شعب الجنوب وقدم في سبيلها قوافل من الشهداء.

جاء ذلك في لقاء موسع ضم عدداً من أعضاء الهيئة الأكاديمية الجنوبية، ورئاسة منسقية اتحاد نقابات عمال الجنوب، ومنسقيه نقابات كليات جامعة ، بالإضافة إلى نائب رئيس الجالية الجنوبية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، مدرم محمد الشعيبي وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية الجنوبية.

حيث وأشاد الحاضرون بالدور الرائد لقيادة المجلس الانتقالي، ومصداقية طرحها، ووضوح موقفها في ذلك البيان من ما يعانيه السكان ويتعرضون له من أزمات واختناقات تموينية، ومن مشكلات اقتصادية واجتماعية بلغت خطورتها حد تهديد حياتهم بالموت جوعا، وعطشا، فضلاً عن معاناتهم من تفشي أمراضا وأوبئة لا حصر لها، ولا يمكن احتمالها.

وشددوا على أهمية وضرورة أن يتخذ المجلس الانتقالي الإجراءات العملية بحكمة ودراسة وتروي، مع ضرورة إشراك النقابات العمالية في المؤسسات الإيرادية والإنتاجية، وحماية دورها الفاعل والمشروع في السيطرة على مرافقها ومؤسساتها من هيمنة العابثين والفاسدين، والإسراع في وضع الحلول العاجلة والمناسبة للحد من عواقب السلوك اللامسؤول والممارسات الانتقامية لعصابات ورموز حكومة الشرعية الفاسدة، الذين يمارسون أبشع أنواع الاحتكار الجائر، وجشعهم اللأخلاقي في استيراد المشتقات النفطية، وما يترتب على ذلك من أزمات اقتصادية شملت مختلف مناحي الحياة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - قيادي في الإنتقالي يكشف عن برنامج لتنفيذ بيان المجلس الأخير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق