اخر اخبار اليمن - في ظل الانفلات الأمني .. وادي حضرموت يشهد خامس عملية اغتيال خلال أقل من 24 ساعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


شهد وادي خامس عملية اغتيال خلال اقل من 24 ساعة .

وقالت مصادر خاصة لـ " جولدن نيوز " ان مسلحين مجهولين أطلقوا النار عصر اليوم على المواطنين ” حلمي برك بلفأس الكثيري وأديب برك بلفأس الكثيري ” في منطقة الغرفة مديرية وأردياهما قتيلين على الفور.

 وتأتي عملية اغتيال الشقيقين ” حلمي وأديب الكثيري ” في ظل الانفلات الامني الذي يشهدة وادي حضرموت وتتورط فيه المنطقة العسكرية الاولى التابعة لعلي محسن الاحمر بحسب مراقبين.

 و عثر على مواطن يدعى  فائز بن عقيل بن سحاق مقتولاً في سيارته بين الاشجار خلف مجمع بن خزيبان في حذية شرقي مدينة القطن بحضرموت .

من جهة اخرى أغتال مسلحون مجهولون شخصين مساء امس الثلاثاء بمدينة شبام بوادي حضرموت، حيث امطروا سيارتهما بوابل من الرصاص ثم لاذ المهاجمون بالفرار .

 ويتهم مواطنون بوادي حضرموت المنطقة العسكرية الاولى التي تتبع علي محسن الاحمر بافتعال الاغتيالات والانفلات الامني مطالبين برحيلها من الوادي وتسليم الامن للنخبة الحضرمية لتأدية مهام حماية ارواح ابناء وادي حضرموت وامنهم واستقرارهم. 


 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق