اخر اخبار اليمن - مؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر تعود نشاطها بتعز

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

دشن وكيل محافظة رشاد الاكحلي الاثنين ومعه الوكيل المساعد للشؤون الفنية المهندس مهيب الحكيمي،المرحلة الأولى من إعادة تفعيل مؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر وافتتاح المقر المؤقت لها ، بعد ما يقارب اربعة أعوام من توقف المؤسسة نتيجة الحرب التي شنتها المليشيا الإنقلابية على المحافظة.

وتمثلت المرحلة الأولى من إعادة تفعيل الصحيفة بالإصدار الصحفي الكتروني اليومي للصحيفة بصيغة (بي دي اف)واطلاق الموقع الكتروني الجديد لصحيفة الجمهورية على شبكة الإنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية .

وأكد وكيل المحافظة وقوف السلطة المحلية الى جانب عودة نشاط مؤسسة الجمهورية للصحافة وحضورها على خارطة الإعلام الرسمي والعودة للريادة في تقديم خطاب اعلامي مسؤول..

مشيراً الى أن العاملين في المؤسسة سيكونون عند مستوى التحدي ،كون هناك تحديات كبيرة تواجه عمل المؤسسة حتى تتمكن من عودتها بشكل كامل كصحيفة ورقية كما كانت في السابق .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر تعود نشاطها بتعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق