اخر اخبار اليمن - تجار الجملة في اسواق العاصمة صنعاء يعتزمون اغلاق محلاتهم .. لهذا السبب!

جولدن نيوز 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


يعتزم تجار الجملة في الأسواق المركزية بالعاصمة إغلاق أبواب محلاتهم اعتبارا من اليوم السبت بسبب انهيار بحسب مصادر اعلامية ومحلية .

وقرر تجار محلات الجملة في باب وفي منطقة شعوب وقف عملية البيع والشراء بعد إغلاق عشرات المحلات التجارية احتجاجا على انهيار سعر الصرف واقتراب سعر الدولار الواحد إلى 600 ريال يمني وقال مالك أحد المحلات التجارية في منطقة "شعوب " بحسب " يمن مونيتور" : لا فائدة لن يشتري أحد وإذا فتحنا ستستمر العملة بالانهيار، طوال 20 عاماً منذ فتحت تجارتي لم أشهد مثل هذا الركود وهذه الفاجعة وانعدام العملة الصعبة من السوق، إذا قررت شراء الدولارات ستكون قيمته على أقل تقدير 615 ريالاً، من سيشتري بضاعتي بثلاثة أضعاف قيمتها المعروفة و أن هذا الركود ليس فقط في المواد الغذائية بل في كل التجارات "من المسمار وحتى السيارة، تلك القادمة من الصين أو القادمة من الولايات المتحدة كل الأسعار أصبحت ماحقة للرزق".

وفقد الريال اليمني قيمته خلال الأسبوع الجاري، ووصلت قيمة الدولار الواحد من 555 ريالاً إلى 600 ريال.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - تجار الجملة في اسواق العاصمة صنعاء يعتزمون اغلاق محلاتهم .. لهذا السبب! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق