اخر اخبار اليمن - رفع لوحة تمنع إطلاق الأعيرة النارية في مخدرة عرس بالشيخ عثمان بعدن

جولدن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بطريقة لفتت الأنظار وتستحق الإشادة والتقدير تجاه تلك الأسرة النموذجية التي اتبعت الأسلوب الحضاري ، وقامت مساء يوم امس في إحدى شوارع مدينة الشيخ عثمان بالعاصمة برفع لوحة تنبه تمنع إطلاق الأعيرة النارية.

 وذلك أثناء إقامة مخدرة زواج في إحدى شوارع المدينة وإلزام الحضور بالتقيد وعدم المخالفة ، وقد نالت تلك الدعوة الذي أطلقها أصحاب الزواج  استحسان السكان المحليين الذي حيوا تلك  الطريقة الحضارية التي اتبعها أصحاب الزواج وهذا شي طيب وطريقة حضارية  يجب إتباعها وتعميمها على جميع مدن العاصمة عدن التي عانت الفوضى الأمنية وإطلاق الأعيرة النارية بمناسبة وغير مناسبة.

 وصارت عادة طبيعية ومزعجة لدى سكان المدينة، خاصة وان الكثير يحمل الأسلحة النارية والتي صارت عادة تهدد إفراد المجتمع اليوم بعدن.

 وهناك ضحايا كثير من جرى إطلاق الأعيرة النارية التي انتشرت مؤخراً في عدن من دون اي رادع من قبل الأجهزة الأمنية (الشبه غائبة)  .

ماقام به اصحاب الزواج يعطي مؤشر طيب بان المواطن بات على قدر كبير من تحمل المسؤولية والبحث عن الأمن والامان الذي صار اليوم مطلب الجميع.

نأمل من الجميع الاقتداء بهذا المواطن الذي ضرب قدوة واتبع أسلوب حضاري يفتقده الجميع اليوم في العاصمة عدن.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - رفع لوحة تمنع إطلاق الأعيرة النارية في مخدرة عرس بالشيخ عثمان بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق