اخر اخبار اليمن - الرئيس الزبيدي : قضيتنا موجودة قبل عاصفة الحزم وبدون مشاركة الجنوبيين لن يستطيع " التحالف " حسم المعركة

جولدن نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرت قناة ابوظبي الفضائية مقابلة مع الرئيس عيروس الزبيدي تطرق خلالها الى جملة من قضاي الساعة .منها موقف الانتقالي من والمبادرة الخليجية ورؤيته للحل الشامل . 

الرئيس الزبيدي أكد إن القضية الجنوبية  موجودة قبل عاصفة الحزم. الزبيدي داعيا إلى صياغة  مبادرة خليجية جديدة ووضع حلول منصفة ليتعاطى معها الجنوبيون .

وتحدث الزبيدي عن مشاركة الجنوبيين في الحرب واسنادهم لقوات العربي التي تحارب التمدد الايراني في المنطقة موضحا أنه  بدون ابناء الجنوب ومقاومتهم سينهار التحالف العربي . 

وفي معرض ردّه عن الأسئلة المتعلقة بالملف الخدماتي أوضح الزبيدي :إن المجلس الانتقالي ليس حكومة وإن مهمته سياسية وهي  تمثيل الحنوب سياسيا .

وفي المقابلة أعلن الزبيدي: استعداد الانتقالي لوضع يده مع   الرئيس هادي مشترطا ضمانة التحالف العربي

ووجّه الرئيس الزبيدي رسالة تحذيريّة قوية لقوى محلية ودولية إذا  تجاوز المجتمع الدولي الجنوب وقضيته ملوّحا بعدم الإكتفاء بالسيطرة العسكرية على الجنوب فقط  بل ستتعداها لتصل سيطرة القوات الجنوبية الى  ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الرئيس الزبيدي : قضيتنا موجودة قبل عاصفة الحزم وبدون مشاركة الجنوبيين لن يستطيع " التحالف " حسم المعركة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق