اخر اخبار اليمن - الرئيس الزبيدي : قضيتنا موجودة قبل عاصفة الحزم وبدون مشاركة الجنوبيين لن يستطيع " التحالف " حسم المعركة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرت قناة ابوظبي الفضائية مقابلة مع الرئيس عيروس الزبيدي تطرق خلالها الى جملة من قضاي الساعة .منها موقف الانتقالي من والمبادرة الخليجية ورؤيته للحل الشامل . 

أكد إن القضية الجنوبية  موجودة قبل عاصفة الحزم. الزبيدي داعيا إلى صياغة  مبادرة خليجية جديدة ووضع حلول منصفة ليتعاطى معها الجنوبيون .

وتحدث الزبيدي عن مشاركة الجنوبيين في الحرب واسنادهم لقوات العربي التي تحارب التمدد الايراني في المنطقة موضحا أنه  بدون ابناء ومقاومتهم سينهار التحالف العربي . 

وفي معرض ردّه عن الأسئلة المتعلقة بالملف الخدماتي أوضح الزبيدي :إن المجلس الانتقالي ليس حكومة وإن مهمته سياسية وهي  تمثيل الحنوب سياسيا .

وفي المقابلة أعلن الزبيدي: استعداد الانتقالي لوضع يده مع   الرئيس هادي مشترطا ضمانة التحالف العربي

ووجّه الرئيس الزبيدي رسالة تحذيريّة قوية لقوى محلية ودولية إذا  تجاوز المجتمع الدولي الجنوب وقضيته ملوّحا بعدم الإكتفاء بالسيطرة العسكرية على الجنوب فقط  بل ستتعداها لتصل سيطرة القوات الجنوبية الى  ..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق