اخر اخبار اليمن - أسر شهداء العمليات الإرهابية .. إلى هؤلاء يجب أن ينصت الجميع

جولدن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استباحت الجماعات الإرهابية منذ 1994 بغطاء من جهات عسكرية وسياسية نافذةفي الدولة والمؤسسة العسكرية ، ونفذت عمليات اغتيال طالت أكثر من 200 كادر عسكري وأمني في حضرموت ، علاوة على أعداد مقاربة لعناصر عسكرية وأمنية استشهدوا في عمليات ارهابية استهدفت قوات في بدايات انتشارها وسيطرتها على الأرض . 

وظلت هذه جرائم الاغتيال  تقيد ضد مجهول طيلة ثلاثة عقود من الزمن إلى أن امتلكت حضرموت قوتها العسكرية والأمنية التي استطاعت تأمين الساحل ومعظم الهضبة الحضرمية . 

استطاعت قوات النخبة الحضرمية ملاحقة عناصر القاعدة وفلولها الهاربة وألقت القبض على العديد منهم ، وعلى عناصر اخرى كانت تقدم الإسناد المالي واللوجستي أو توفر الغطاء الإعلامي والحقوقي للإرهاب . 

وتأتي الحملات الإعلامية المشبوهة التي نظمها الإخوان المسلمون والهيئات والمؤسسات الإعلامية والحقوقية التابعة لهم ضمن الحملة الممنهجة الهادفة  تشويه المؤسسة الأمنية والعسكرية الحضرمية وابتزازها والضغط عليها لإطلاق عناصر على صلة بالإرهاب . 

لقد شهدت مدينة خلال العامين الماضيين العديد من الوقفات الاحتجاجية هدف منظموها احراج السلطات الرسمية والمؤسسات العسكرية والأمنية وتشويه سمعتها . 

و استطاعت الآلة الإعلامية المعادية بالفعل  التاثير على بعض المنظمات الحقوقية الدولية التي تبنت تقارير اخبارية مفبركة عن انتهاكات مزعومة روجت لها أجهزة إعلام الإخوان المسلمين ومن لف لفهم ، ووصل الأمر حد تبني منظمات ذات ثقل لوجهة نظر هذه الجماعة . 

اليوم أهالي الشهداء قالوا كلمتهم : لن نسمح بالتواطئ مع مرتكبي جرائم القتل ، لن نسمح بإطلاق سراح المجرمين ومن قدّم لهم الدعم والإسناد ، لن نسمح بابتزاز السلطات المحلية والمؤسسات العسكرية والأمنية واجبارها على اطلاق سراح المجرمين . 

لهؤلاء فقط يجب أن ينصت الجميع ، فهم صوت حضرموت الحقيقي ... 

وقفة اليوم الاحتجاجية  لأسر الشهداء الذين قضوا في عمليات الاغتيال او في التفجيرات الارهابية التي شهدتها المكلا   قلبت الطاولة على من تمادوا في النيل من المؤسسة العسكرية وأظهرتهم على حقيقتهم : فهم الجناح الإعلامي والقانوني لتنظيم القاعدة . وكفى .....

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - أسر شهداء العمليات الإرهابية .. إلى هؤلاء يجب أن ينصت الجميع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق