اخر اخبار اليمن - سلاح الإصلاح الخفي الذي يساند به الحوثي ضد الشرعية !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستخدم حزب التجمع اليمني للإصلاح، ذراع التنظيم العالمي للإخوان، سلاحاً خفياً لمساندة ميليشيا الإنقلابية ضد التي يدعي أنه يساندها ويقاتل إلى جانبها .

ويتمثل هذا السلاح الخفي ذو التأثير العالي في المعلومة المضللة والإشاعات المغرضة التي يستهدف بها الشرعية والتحالف العربي الداعم لها، والتي يتم نشرها على نطاق واسع خلال ساعات مستغلين الحسابات الوهمية في على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام التابعة لهم إلى جانب الإعلام القطري والإيراني .

وتنشر المواقع الإخوانية بين الحين والاخر معلومات مضللة لا تمت للواقع بأي صلة، مصدرها قيادات في الجماعة، ممن هم في الدوحة أو ، وتستهدف جهود الحكومة الشرعية والتحالف العربي بقيادة السعودية والامارات العربية المتحدة العسكرية والأمنية والتنموية الهادفة إلى إنهاء الإنقلاب وإعادة الشرعية وتحقيق الإستقرار في .

ودائماً ما تحمل هذه الإشاعات التي يتم إطلاقها من منصة مجهولة وتداولها تحت مسمى مجهول، بصمة حزب الذي كان في بداية الأمر يغلف شائعته بمفردات تظهرها على أن هدفها هو مصلحة الشرعية، قبل أن تتحول هذه الشائعات إلى هجوم مباشر على الشرعية والتحالف الذي قام بطرد قطر بعد إكتشاف خيانتها للعرب وتعاملها الخفي مع إيران .

وقال مراقبون سياسيون أن شائعات إعلام الإخوان لا تستهدف الحكومة الشرعية بشكل عام بل تستهدف من يخالفهم أو يهدد مصالحهم المستقبلية .. لافتين إلى أن أسلوب الإصلاح ومن ورائهم الإخوان أصبح واضحاً أن هدفه الإبتزاز وليس مصلحة الوطن .

ويتفق الجميع أن إخوان اليمن ينفذون أجندة خارجية تجتمع أهدافها مع مشروع مليشيا الحوثي المدعوم من إيران وبتمويل من قطر وتهدف جميعها إلى خلط الأوراق وإستمرار الحرب للتكسب والتربح وإستنزاف العربي . 
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق