اخر اخبار اليمن - قوات الشرعية تحقق إنتصارات خاطفة في مساحات واسعة بمعقل الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حققت قوات الشرعية بدعم مباشر من قوات التحالف تقدما ميدانيا كبيرا في مساحات واسعة باتجاه مركز مديرية باقم، خلال معارك عنيفة خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية في صعدة (شمال اليمن) ومعقل زعيم مليشيا الحوثي.

 

ونقل موقع الجيش "سبتمبرنت" عن مصادر ميدانية "ان قوات الجيش سيطرت على سلاسل جبلية مهمه وقطع خط الامداد على ميلشيات الحوثي، كما تمكنت من السيطرة على سلاسل جبال مزهر، والسيطرة النارية على قرية مزهر المطلة على مركز المديرية من الجهة الشرقية، لأكثر من خمسه كيلو متر" وقال الرائد شعل البيل "أن الجيش حقق انتصارات خاطفة وسيطر على العديد من التباب والمرتفعات الجبلية في ميسرة مركز مديرية باقم".

 

وأضاف "أن المعارك لا زالت على أشدها وان التقدمات متواصلة ومستمرة حتى الطريق المؤدي إلى منطقة مزهر، والسيطرة النارية على قرية مزهر وجبل الاتصالات الذي تستخدمه مليشيا الحوثي لشبكات الهاتف بالمديرية". ولفت إلى أن قوات الجيش بهذه الانتصارات تكون قطعت شوطا كبيرا في السيطرة على علي بقية مديرية باقم.

 

وأكد "ان عزيمة المقاتلين مرتفعة ومعنوياتهم عالية ولن يتراجعوا عن تنفيذ مهماتهم المسنودة إليهم وهم في انتظار أوامر القيادة لاقتحام مركز مديرية باقم والسيطرة على بقية المديرية".    

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق