اخر اخبار اليمن - تجدد المعارك في الحديدة وطائرات التحالف تتدخل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

افشلت مليشيا المدعومة من ايران الهدنة " الغير معلنه" والتي تمثلت في إيقاف العمليات العسكرية من قبل قوات والحكومة في محافظة على أمل نجاح مساعي المبعوث الدولي الذي يصل اليوم الاثنين .

وقالت مصادر عسكرية أن المليشيات الحوثية شنت فجر اليوم الاثنين هجوما على مواقع جنوب محافظة الحديدة بمنطقة "الدريهمي , مما أستدعى الرد وبقوة على تلك الهجمات الحوثية .

وأضافت المصادر أن الاشتباكات استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة , وشهد الرد من القوات المشاركة على المليشيات الحوثية تدخلا مباشرا من دول التحالف عبر سلسلة من الهجمات المباغتة لطائرات التحالف استهدفت عددا من الاطقم الحوثية التي شاركت في عمليات الهجوم على مواقع القوات وتطور المواجهات لتشمل عدة مناطق من بينها " مناطق الحامدية ومزارع السيف والحائط والقازة , وهي مناطق يتمركز فيها الحوثيون وبقوة , وفيها يخزن العديد من أسلحتهم الثقيلة .

وكشفت مصادر ميدانية في محافظة الحديدة عن قيام المليشيات الحوثية بزرع الألغام في عدة مناطق وبشكل كبير جدا , وشوهدت عدة دينات " سيارات نقل" وهي تحمل كميات كبيرة من الألغام متعددة الاشكال وتوزعها على العديد من مناطق تواجد الحوثيين لزرعها في الأماكن التي يتوقعون تقدم الجيش الوطني منها.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق