اخر اخبار اليمن - جريمة إعدام الفتاة ايمان فتيحي .. هذا ما أظهره الإعلام وماخفي كان أعظم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الناشط الحقوقي زاهر بجّاش إن جريمة قتل المواطنة ايمان فتيحي في برصاص مليشيات هي إحدى الجرائم التي ظهرت على السطح وتناولتها وسائل الإعلام ، موضّحا إن هناك جرائم قتل واغتصاب واختطاف بشعة طالت العديد من النساء والفتيات في الحديدة لم يتحدّث عنها الإعلام لأنها ارتكبت في قرى ومناطق بعيدة عن التغطيات الإعلامية ، او لأن أهالي الضحايا فضلوا الصمت خوفا من بطش المليشيا الحوثي او من الفضيحة في حالات الاغتصاب او الاختطاف  .

الناشط بجّاش دعا المنظمات الحقوقية المحلّية والدولية الى إيجاد صيغة تواصل آمنة مع الضحايا وذويهم تمكنهم من التواصل وتقديم بلاغات عن الانتهاكات التي يتعرّضون لها ، داعيا الراصدين الحقوقيين المحليين الى رصد وتوثيق الانتهاكات واعداد ملفات مستوفاة للشروط وتقديمها متى ما سنحت الفرصة للمنظمات الحقوقية .

وكانت الملبشيات الحوثية قد اعدمت الفتاة ايمان فتيحي اما منزلها لرفضها فتح المنزل وتحويله الى مترس وثكنة عسكرية للمليشيات .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق