اخر اخبار اليمن - أول تعليق للمجلس الانتقالي الجنوبي على زيارة الرئيس هادي للإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي أحمد عمر عن تطلعه لأن ينتج عن زيارة الرئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة “التخلص من هيمنة الإخوان المسلمين على قراراته وخاصة”.

وأضاف في تغريدة نشرها على حسابه بـ “تويتر” أنه يتمنى أن تسفر الزيارة عن “التخلص من حكومة الفساد، والتعاون مع المجلس الانتقالي وتسهيل مهمته في الدفاع عن قضية بدلًا من محاربته، واحترام إرادة شعب الجنوب وعدم فرض أي خيارات وحدوية عليه”.

ومن المقرر أن يقوم الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، بزيارة إلى الإمارات، يوم امس الثلاثاء، حسبما أعلنت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وتأتي الزيارة في وقت وصلت فيه القوات الموالية لحكومة هادي إلى مشارف مدينة الإستراتيجية في غرب والخاضعة لسيطرة المتمردين ، بدعم من العسكري الذي تقوده السعودية.

وقالت وكالة “سبأ” اليمنية إن الرئيس اليمني التقى في مدينة مكة وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وبحث معه “السير بثبات نحو تحقيق أهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل في التحالف”. 
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق