اخر اخبار اليمن - الرئيس هادي يطلع على تداعيات السيول التي اجتاحت حضرموت

جولدن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اجرى الرئيس مساء الْيَوْم اتصالا هاتفيا بمحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج البحسني للوقوف على تداعيات أضرار الأمطار والسيول التي شهدتها المحافظة وألحقت اضرارا جسيمة بالممتلكات العامة والخاصة بحضرموت.

 

وأشار الى توجيهاته للحكومة بمتابعة تداعيات الأضرار الناجمة عن السيول واتخاذ التدابير والمعالجات اللازمة من خلال توجيه رئيس الحكومة بتشكيل لجنة من عددا من الوزراء للنزول الى المحافظة والوقوف على الإضرار وتقييمها.. مشيدا بجهود السلطة المحلية في هذا الصدد في مساعدة العالقين وتسخير الامكانات لمصلحة المتضررين.

 

من جانبه عبر المحافظ البحسني عن امتنانه وتقديره لمتابعة الرئيس للأوضاع التي تشهدها البلاد ومنها محافظة حضرموت التي تضررت بينتها التحتية وممتلكات المواطنين بسبب الإعصار وسيول الأمطار .. لافتا الى الجهود التي تبذل في هذا الإطار بتعاون وتكاتف أبناء المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الرئيس هادي يطلع على تداعيات السيول التي اجتاحت حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق