اخر اخبار اليمن - بتمويل كويتي.. "الضمير" تنفذ مشاريع إفطار للصائم في مساجد وأحياء وادي حضرموت

جولدن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنفذ مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية وخلال شهر رمضان المبارك جملة من الإفطارات الرمضانية؛ لأحياء وجيران المساجد بهدف التقارب والتآلف فيما بين أفراد المنطقة الواحدة داخل وادي ..

 

ونفذت المؤسسة وبتمويل كريم من جمعية إحياء التراث الاسلامي بدولة الكويت وبتبرع من مشروع الوقف الكبير وتبرع المحسن الفاضل "عبدالعزيز بن اسحاق" (أبو سعود) مشروع إفطار الصائم للعام الخامس عشر على التوالي بمسجد علي بن أبي طالب بمنطقة تريس ،أحدى ضواحي مدينة سيئون، ومسجد جامع الراشدي وحسن بذات المنطقة خلال اليومين الماضيين بحضور آلاف من جيران المساجد ..

 

وحسب المسئول الاعلامي بالمؤسسة التي يرأسها الشيخ الفاضل / أبوبكر الهدار فإن المؤسسة تعتزم خلال شهر رمضان الجاري إقامة عدد من الانشطة والإفطارات الرمضانية لمختلف الفئات والشرائح المجتمعية لتحقيق التقارب والتآلف وجمع الأخوة على مائدة الإفطار الواحدة، مضيفاً بأنه وخلال العشر الأوآخر من رمضان سيتم تنفيذ مشاريع اجتماعية أخرى على خلاف مشروع الافطار بحيث يحقق للمسلم الأجر والثواب ويمكنه من اغتنام الأجر في آخر أيام الشهر الفضيل ..

 

يذكر بأن مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية تنفذ ومنذ تأسيسها مشاريع وأنشطة خيرية واجتماعية في نطاق حضرموت الوادي والساحل والصحراء من إقامة للمخيمات الطبية المجانية للمرضى وإعانات المحتاجين وتقديم مواد إيواءيه للنازحين، بالإضافة الى رعاية حلقات العلم وتحفيظ القرآن الكريم وبناء المساجد والجوامع داخل نطاق حضرموت ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - بتمويل كويتي.. "الضمير" تنفذ مشاريع إفطار للصائم في مساجد وأحياء وادي حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق