اخر اخبار اليمن - الإمارات تشارك العالم احتفالاته بـ "يوم البيئة العالمي"

جولدن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشارك دولة ، الثلاثاء، العالم احتفالاته بـ"يوم البيئة العالمي" الذي يصادف 5 يونيو من كل عام، ويقام هذا العام تحت شعار "التغلب على التلوث من البلاستيك".

 

وأكد فلاح محمد الأحبابي، رئيس دائرة التخطيط العمراني والبلديات أن يوم البيئة العالمي يُشكل فرصة للجميع لإدراك مسؤولية العناية بكوكب الأرض وآلية لتشجيع الوعي العالمي والعمل من أجل البيئة.

 

وأوضح أن الإمارات كانت دائمًا حريصة على توفير الحماية المناسبة للعديد من المناطق الطبيعية البرية  والبحرية، وعملت على تعزيز قدرتها على الصمود في وجه الضغوط والتحديات الطبيعية والتنموية.

 

وأشار إلى أن الإمارات تعمل على إنشاء مناطق طبيعية جديدة وطورت المئات من المواقع الطبيعية والمحميات، وأقامت المنتجعات السياحية حول أهم المناطق الطبيعية والتاريخية، ضمن مخططات متكاملة وشاملة للتطوير العمراني نعمل على إعدادها في الدائرة بالتنسيق مع شركائنا.

 

وارتباطًا بشعار احتفالات هذا العام بيوم البيئة العالمي، أكد أن الممارسات المستدامة في إدارة النفايات البلاستيكية تعتبر عاملًا مهمًا في دعم مسيرة التطور التي تشهدها الإمارات، إلى جانب تعزيز وعي الجمهور حول أفضل الممارسات المستدامة في إدارة هذا النوع من النفايات من خلال تشجيع العمل على جمع وفصل وإعادة تدوير النفايات البلاستيكية كأفضل الحلول المستدامة والمسؤولة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الإمارات تشارك العالم احتفالاته بـ "يوم البيئة العالمي" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق