اخر اخبار اليمن - تجدد الاشتباكات المسلحة بين فصيلين عسكريين يتبعان الشرعية في الضالع

جولدن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تجددت الاشتباكات المسلحة اليوم الاحد بين فصيلين عسكريين يتبعان الشرعية في محافظة الضالع.

وذكرت مصادر اعلامية بان المواجهات بين قوات اللواء 30 مدرع والقوات الخاصة بمديرية قعطبة التابعة لمحافظة الضالع مستمرة لليوم الثاني على التوالي حيث يسمع دويا للقصف المدفعي في مناطق بعيدة بالضالع.

وقالت المصادر إن حصيلة الاشتباكات بين الطرفين حتى اليوم بلغ تسعة قتلى وعدد آخر من الجرحى بالاضافة إلى سقوط عدد من الضحايا من المارة والمواطنين.

وبحسب المصادر فقد قتل أحد المارة في مناطق المواجهات بمنطقة الفاخر غرب قعطبة، وأصيب عامل آخر بجراح خطيرة نقل على إثرها إلى أحد مشافي مدينة الضالع.

وأكدت مصادر طبية أن 3 أطفال وامرأتين جرحوا في المواجهات أحدهم حالته خطيرة حيث جرى نقلهم إلى مشافي مدينة الضالع.

وكان محافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح قد وجه بوقف المواجهات فورا محملا إياهم المسؤولية في حال عدم تنفيذ التوجيهات بحسب بلاغ صحفي للمكتب الإعلامي للمحافظ..

وعلم أن جهودا تبذل من قبل لجنة وساطة في السلطة المحلية وقيادة الجيش والمقاومة بالضالع من أجل وقف المواجهات بين الطرفين غير أنها لم تصل إلى حلول بعد. 
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - تجدد الاشتباكات المسلحة بين فصيلين عسكريين يتبعان الشرعية في الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق