اخر اخبار اليمن - النائب الاول لمؤتمر حضرموت الجامع في زيارة لمعرض الصور للمصور بن "عاقلة"

جولدن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار صباح اليوم الاربعاء  النائب الاول لمؤتمر الجامع  أً.محمد عوض البسيري النائب الأول لمؤتمر جامع حضرموت ورئيس غرفة تجارة وصناعة بالشحر ورئيس مجلس إدارة شركة البسيري للصرافة الشيخ/ محمد عوض البسيري معرض الصور "حضرموت الحزم والعمل" للمصور الفوتوغرافي أ. خالد بن عاقلة بصالة مؤسسة باكثير لصحافة والطباعة والنشر.

 

 

حيث طاف البسيري وسط هذا المعرض  متعرفاً على ابراز الصورة الحضرمية الحقيقية وعملية التوثيق خلال الاعوام السابقة والحالية وأبان تحرير ساحل حضرموت من العناصر الارهابية والانتصارات المتلاحقة التي احرزتها على فلول الارهاب  التي رصدتها عدسة المصور بن عاقلة.

 

 

واستمعاً البسيري الى شرح مبسط حول محتوى علية هذا المعرض من قبل المصور الفوتوغرافي أ. خالد بن عاقلة  من صور فتوغرافية وتاريخية ووثائقية تتحدث عن حضرموت بين الماضي والحاضر.

 

 

يأتي هذا المعرض بتزامن مع من العناصر الارهابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - النائب الاول لمؤتمر حضرموت الجامع في زيارة لمعرض الصور للمصور بن "عاقلة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق