اخبار الرياضة في الجول : راموس: حكم الفيديو يجعل الاحتفالات باردة.. وبنزيمة قائد

في الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرى سيرخيو راموس قائد أن استخدام تقنية الفيديو في المباريات الاحتفال بالأهداف شيء بارد مشيرا إلى أن فريقه قدم مباراة مثالية ضد ليجانيس.

وانفجر كريم بنزيمة وقاد ريال مدريد للفوز على ليجانيس بنتيجة 4-1 في الجولة الثالثة للدوري الإسباني. (طالع التفاصيل)

وقال راموس في تصريحات عقب المباراة: "عملنا خلال الأسبوع لكي ندرس ليجانيس، وقدمنا مباراة مثالية خصوصا على مستوى تسجيل الأهداف وهذا مؤشر جيد. أتمنى أن نواصل بهذه الطريقة".

وأضاف "الموسم طويل ومن المهم أن نحافظ على التركيز وأن يستغل كل اللاعبين الفرص التي تتاح لهم".

وأكمل "الاحتياطيون قدموا كل ما لديهم حين شاركوا في المباراة وهذه روح ريال مدريد".

وعن تحية راموس لكريم بنزيمة "بعد رحيل كريستيانو رونالدو أصبح بنزيمة القائد والطريق فُتح أمامه".

وأردف "قبل أن يرحل رونالدو عن الفريق كنت المسؤول الثاني عن تنفيذ ضربات الجزاء، لكن حين يسجل بنزيمة لا يهم من يسدد ضربات الجزاء".

وأحرز راموس هدفا من ركلة جزاء ليكون الهدف الثاني الذي يسجله المدافع الإسباني من ركلة جزاء بعدما سجل في مرمى جيرونا في الجولة الماضية.

وعلق راموس على الدفع بتيبو كورتوا في حراسة المرمى بدلا من كايلور نافاس "دائما ما أقول أن أبواب ريال مدريد مفتوحة لكل اللاعبين الكبار، وهذا ما حدث لمركز حراسة المرمى، بعد موسم كبير قدمه نافاس يأتي كورتوا".

وتابع "الأمور قد تصبح أصعب على المدرب لكن هذا جيد ويجعل عناصر الفريق مستعدة دائما".

واستخدم حكم اللقاء تقنية الفيديو لاحتساب هدف بنزيمة ليقول راموس "حكم الفيديو دائما يغير من قرارات الحكم وهو ما يجعل يجعل الاحتفالات بالأهداف شيء بارد. أحيانا يعمل لصالحك وأحيانا يحدث العكس".

وأتم "إذا سيساعد حكم الفيديو على تطوير كرة القدم فسيكون أمرا جيدا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : راموس: حكم الفيديو يجعل الاحتفالات باردة.. وبنزيمة قائد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق