اخبار الرياضة في الجول : لينو: تشك أشاد بي قبل 7 سنوات.. الآن نحن زميلان

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى الألماني بيرند لينو حارس مرمى أرسنال المنضم حديثا، إعجابه بزميله المخضرم، بيتر تشك، الذي سينافسه في الموسم القادم.

لينو حضر إلى أرسنال في سوق الانتقالات الصيفية الحالية قادما من باير ليفركوزن الألماني مقابل 25 مليون يورو، إلا أن التشيكي تشك قرر الاستمرار في النادي اللندني والقبول بمنافسة الحارس الألماني.

لينو (26 عاما) أشاد بمنافسه في تصريحاته لصحيفة "إكسبريس" البريطانية: "يمتلك بيتر مسيرة عظيم مع الكثير من الألقاب، ولازال حارسا كبيرا يتمتع بالاحترافية".

واستدرك: "ولكن علي التركيز على نفسي واللعب بطريقتي، والعمل يوميا بشكل جاد، حتى أصير الخيار الأول للمدرب".

وواصل لينو: "سأتعلم الكثير منه كل يوم، لديه خبرة كبيرة ولعب العديد من المباريات. لدي خبرة كبيرة أيضا، ولكنه يفوقني، ولذا يمكنني التعلم منه".

قبل أن يرجع لينو للذاكرة بمواجهة تشيلسي وليفركوزن في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2011\2012، والتي تواجه فيها مع تشك: "إنه حارس عشقته عندما كنت صغيرا، أذكر مباراتي الأولى في دوري أبطال أوروبا عندما كنت في التاسعة عشر من عمري، كانت أمام بيتر، أشاد بي بعد تلك المباراة".

واختتم: "كان ذلك منذ 7 سنوات، والآن نحن زميلان، إنه أمر جنوني".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : لينو: تشك أشاد بي قبل 7 سنوات.. الآن نحن زميلان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق