اخبار الرياضة في الجول : مفاجأة أخرى بالميركاتو.. سبورت: فيدال ينضم إلى برشلونة خلال ساعات

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا مازال يحمل الكثير من المفاجآت خلال الفترة المقبلة، وأخرها انضمام أرتورو فيدال إلى صفوف .

لاعب الوسط التشيلي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلانو الإيطالي والرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ، ولكن التقارير الإسبانية تحدث عن خطوة أخرى مفاجئة من النادي الكتالوني.

صحيفة سبورت المقربة من النادي الكتالوني قالت إن برشلونة توصل بالفعل لاتفاق مع فيدال وأن انتقاله إلى ملعب كامب نو سيتم خلال ساعات.

إدارة النادي ترى أن فيدال بديل مناسب للبرازيلي باولينيو بعد عودة الأخير إلى الصين بالإضافة إلى سعره المعقول والمقدر بـ30 مليون يورو.

وتواصلت إدارة برشلونة مع فيدال الأسبوع الماضي بحسب الصحيفة وتوصلت لاتفاق بشأن راتبه وبدأت المفاوضات مع بايرن خلال الساعات الماضية.

وأتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن فيدال سيكون لاعبا في برشلونة خلال ساعات ليس أكثر.

تحركات برشلونة السريعة والمفاجئة في الميركاتو مازالت مستمرة، وبعدما خطفت مالكوم من روما يبدو أنها في الطريق لحركة مماثلة مع إنتر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : مفاجأة أخرى بالميركاتو.. سبورت: فيدال ينضم إلى برشلونة خلال ساعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق