اخبار الرياضة في الجول : ويليان: سأقاضي من زور توقيعي على رسالة للفيفا

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال ويليان لاعب تشيلسي إنه سيتخذ إجراءات قانونية للحفاظ على حقوقه بعد ظهور توقيعه في رسالة غاضمة أرسلت إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وجاء في الرسالة المزورة أن شخصا يدعى دينيروبسون دياس طلب منح السلطة لريني بينهيرو ليكون الأخير مخولا للتفاوض مع الأندية بشأن ويليان.

وحملت الرسالة توقيعين مزورين لدياس والبرازيلي ويليان.

وكتب صاحب الـ29 عاما عبر حسابه في إنستجرام "علمت في الأيام الماضية أن رسالة تفيد بمنح السلطة لوكيل لاعب كان عليها توقيعي تم تداولها".

وواصل "جاء فيها أن دياس يمنح السلطة لبينهيرو لكي يمثلني حتى 15 أغسطس 2018 للتفاوض مع الأندية في المملكة المتحدة وفرنسا".

واستمر "أريد توضيح أنني لم أوقع على رسالة مثل هذه وأنكرها تماما. أؤكد أن المحامون سيتخذون الإجراءات القانونية اللازمة".

وزعمت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية أن ويليان يرغب في الرحيل عن تشيلسي وأن مانشستر يونايتد وبرشلونة يرغبان في الحصول على خدماته.

وقالت إن فريق الشياطين الحمر اقترب من التعاقد مع البرازيلي مقابل 65 مليون جنيه إسترليني قبل أن يصرح ويليان بأنه سعيد مع البلوز ولا ينوي الرحيل.

ولم ينضم ويليان بعد إلى معسكر فريقه الإعدادي قبل الموسم الجديد.

وشارك اللاعب مع بلاده في كأس العالم 2018 وودع من دور الثمانية أمام بلجيكا بالخسارة 2-1.

ولم يعلق تشيلسي بعد على مسألة الرسالة المزورة.

In the recent days I have been informed that a “letter of authorization for player agent FIFA”, allegedly signed in my name has been circulated through the football market. In such letter, Mr. Denirobson Dias would grant an authorization to Mr. Renee Pinheiro Anunciação to represent me until 15 August 2018, throughout football clubs in the United Kingdom and France. I would like to clarify that I never signed such letter, the content of which I completely deny. Finally, since there seem to be clear evidence that my signature has been forged, or anyway misused, I hereby inform that my lawyers are already instructed to proceed with all appropriate legal measures before any competent courts or authorities. I hope I have clarified the matter and any possible misunderstanding. Willian Borges da Silva Nos últimos dias fui informado de que uma “carta de autorização para agente de jogadores FIFA”, supostamente assinada por mim, está circulando pelo mercado do futebol. Na referida carta, o Sr. Denirobson Dias concede uma autorização ao Sr. Renee Pinheiro Anunciação para me representar até 15 de agosto de 2018, perante os clubes do Reino Unido e França. Gostaria de esclarecer que nunca assinei tal carta, cujo conteúdo nego completamente. Finalmente, uma vez que parece haver provas claras de que a minha assinatura foi falsificada, ou de qualquer forma mal utilizada, informo que meus advogados já estão instruídos a proceder com todas as medidas legais cabíveis perante quaisquer tribunais ou autoridades competentes. Espero ter esclarecido o assunto e qualquer possível mal-entendido. Willian Borges da Silva

A post shared by Willian Borges Da Silva (@willianborges88) on Aug 2, 2018 at 4:22am PDT

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : ويليان: سأقاضي من زور توقيعي على رسالة للفيفا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق