اخبار الرياضة في الجول : بايرن: لا نحتاج بافار.. لدينا الكثير من المدافعين

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرى كارل هاينتس رومينيجيه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني أن فريقه ليس في حاجة إلى خدمات الدولي الفرنسي بينجامين بافار.

بافار لاعب شتوتجارت تألق رفقة الديوك في مونديال روسيا الأخير وساهم في تتويج بلاده بالكأس الذهبية للمرة الثانية في التاريخ.

ولكن صاحب الـ23 عاما، الذي يلعب كقلب دفاع بينما اعتمد عليه ديديه ديشامب مدرب فرنسا كظهير أيمن، لا يحتاج الفريق البافاري إلى خدماته.

وقال رومينيجيه: "لا نحتاجه، نحن نمتلك المدافعين ماتس هوميلس وخابي مارتينيز ونيكولاس سوله بالإضافة إلى دافيد ألابا والثنائي الشاب لوكاس ماي وكريس ريتشاردز".

وشدد في تصريحاته لصحيفة بيلد الألمانية "نحن نملك الكثير من الجودة في الخط الخلفي بالفعل".

واستثنى رومينيجيه جيروم بواتينج من تصريحاته في ظل تفاوض اللاعب مع باريس سان جيرمان الفرنسي للانتقال إلى صفوف خلال الميركاتو الجاري.

وكان رئيس بايرن التنفيذي قد أكد سابقا عدم استغناء ناديه عن خدمات مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي حتى لو وصل السعر إلى 150 مليون يورو (طالع التفاصيل).

وهو نفس ما أكده المدرب نيكو كوفاتش الذي صرح بأن ليفاندوفسكي لن يرحل عن ملعب أليانتس أرينا (طالع التفاصيل).

بافار قضى الموسمين الماضيين رفقة شتوتجارت الألماني، وشارك الموسم الماضي في 26 مباراة سجل خلالها هدفا وحيدا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : بايرن: لا نحتاج بافار.. لدينا الكثير من المدافعين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق