اخبار الرياضة في الجول : ماركا – زلزال جديد.. "رونالدو يريد الرحيل.. ومدريد يفكر في التخلي عنه"

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هل تتذكرون زلزال سوق الانتقالات الصيف الماضي الخاص بصفقة نيمار دا سيلفا ورحيله من ؟ الآن على الكل أن يستعد للزلزال الجديد والسبب كريستيانو رونالدو.

العلاقة بين النجم البرتغالي وريال مدريد على ما يبدو فأنها وصلت إلى طريق مسدود وقد تنفجر القنبلة في أي لحظة ويرحل كريستيانو رسميا عن الفريق الملكي.

صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة كشفت في تقرير حصري لها، كواليس الاجتماع الذي عُقد يوم الثلاثاء الماضي بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي وخورخي مينديز وكيل رونالدو إلى جانب المدير الرياضي خوسيه أنجيل سانشيز.

الاجتماع أظهر مستقبل رونالدو بـ"الأسود" مع ، حسبما وصفته ماركا تماما.

ريال مدريد خلال الاجتماع قدم عرضا جديدا لرونالدو يتضمن حصوله على راتب 25 مليون يورو + متغييرات تجعل الإجمالي يتخطى الـ 30 مليون يورو.

وهنا الأزمة.. لماذا؟ السبب هو وعد ريال مدريد.

قبل عام وبالتحديد عقب تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال للمرة الـ 12 في تاريخه، وعد بيريز، رونالدو بتحسين عقده للرقم الذي يريده. كريستيانو يحصل على 21 مليون يورو في السنة مبتعدا بفارق كبير جدا عن نيمار (37 مليون يورو) وميسي (50 مليون يورو) – وفقا لماركا – وهو ما أراد النجم البرتغالي تغييره.

وبعد تحقيق البطولة، وقبل أكثر من 3 أشهر من الآن، قدم ريال مدريد عرضا بقيمة 25 مليون يورو + متغييرات ولكن وقتها طلب رونالدو الحصول على 37 مليون يورو كراتب أساسي.

والآن وفي الاجتماع الجديد، قدم ريال مدريد نفسه العرض ولكن مع اختلاف في المتغييرات يجعل الراتب يتخطى الـ 30 مليون يورو.

رونالدو يرى بأن الراتب "ليس كافيا وليس مثلما وعد به من قبل"، إلى جانب محاولات النادي للتعاقد مع نيمار ومن هنا "سيُدفع لنيمار الراتب الذي يريده".

كل تلك الأمور جعلت رنالدو يتفهم أن العرض الأخير من مدريد كان بمثابة دعوة للرحيل. ليس كريستيانو فقط هو من يريد الرحيل بل فأن النادي الملكي الآن يفكر جديا في التخلي عن اللاعب.

لأول مرة منذ 9 سنوات نقدر على قول "ريال مدريد أعطى الضوء الأخضر لرونالدو من أجل الرحيل"، وفقا لماركا على الرغم من عقد اللاعب الممتد حتى 2021 إلى جانب قيمة المليار يورو كشرط جزائي.

ومن المنتظر أن تتضح الأمور بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، فهل تنتهي الأزمة ويجدد رونالدو عقده مع تحسين في راتبه، أم بالفعل أصبحنا على أعتاب رؤية كريستيانو بقميص جديد غير القميص الملكي؟

سؤال من ماركا ولا أحد يعرف إجابته في اللحظة الحالية..

اقرأ أيضا

مدرب السعودية: سعداء للحاق صلاح بكأس العالم.. ونعرف قوة حتى في غيابه

مدافع روسيا: إيقاف صلاح؟ راموس أظهر لنا الطريقة.. لم أشعر بالضيق من إصابته

لحظات في المونديال (2) مش ممكن.. مش ممكن يا زيدان

لاعب روسيا السابق: مصر ضعيفة.. لكن سنجد صعوبة في التسجيل أمامها

اتحاد الكرة لـ في الجول: 5 آلاف يحضرون بالدعوات مران مصر في ستاد القاهرة

فيديو في الجول – المونديال بشكل مختلف (3) – الديوك تسعى للصياح بعدما اختفت بعد زيدان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : ماركا – زلزال جديد.. "رونالدو يريد الرحيل.. ومدريد يفكر في التخلي عنه" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق