اخبار الرياضة في الجول : "أفضل ظهير شاب في جيله" رسميا - مانشستر يونايتد يضم مدافع بورتو

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن نادي مانشستر يونايتد رسميا عن ضم ديوجو دالوت ظهير بورتو الأيمن بعقد يمتد لخمسة أعوام مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

وقال جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر فور ضم اللاعب :"ديوجو مدافع موهوب جدا ويمتلك كل المميزات التي تسمح له بأن يصبح لاعبا كبيرا لهذا النادي".

وأضاف "لديه كل السلوك المطلوب والمميزات التي يحتاجها الظهير، القدرة البدنية والذكاء التكتيكي والقدرة الفنية، جاء ذلك مدمجا بعقلية أكاديمية بورتو، التي تجهز اللاعبين للنضج الذي يحتاجونه على الصعيد الاحترافي".

وواصل "بين اللاعبين في سنه، إنه أفضل ظهير في أوروبا، كلنا نعتقد أن لديه مستقبلا كبيرا أمامه في مانشستر يونايتد".

وصرح ديوجو دالوت صاحب الـ19 عاما فور انضمامه للفريق :"الانضمام لمانشستر يونايتد هي فرصة لا تصدق بالنسبة لي، لقد نضجت في أكاديمية بورتو، لذا أنا شاكر لما قدموه لي، لكن فرصة الانضمام لأكبر نادي في العالم لا تُرفض".

وأردف "متشوق للعمل مع جوزيه مورينيو والتعلم من كل شيء ممكن مع مدرب ناجح مثله، أتطلع للعب مع مجموعة رائعة من اللاعبين".

وشارك دالوت مع بورتو في 6 مباريات في الدوري صنع خلالها هدفين، ولعب مباراة وحيدة في دوري أبطال أوروبا، كما لعب 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا للشباب سجل هدفين وصنع هدفين.

ويعد دالوت هو الصفقة الثانية للشياطين الحمر بعدما أعلن النادي يوم الثلاثاء عن ضم فريد لاعب شاختار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : "أفضل ظهير شاب في جيله" رسميا - مانشستر يونايتد يضم مدافع بورتو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق